عاجل.. الضالع.. هجوم معاكس للمقاومة والجيش يحقق تقدما في في جبهة الفاخر ورصد تحركات للمليشيا الحوثية في جبهة مريس

15 - أكتوبر - 2019 , الثلاثاء 08:07 مسائا
650 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عاجل.. الضالع.. هجوم معاكس للمقاومة والجيش يحقق تقدما في في جبهة الفاخر ورصد تحركات للمليشيا الحوثية في جبهة مريس

عاجل.. الضالع.. هجوم معاكس للمقاومة والجيش يحقق تقدما في في جبهة الفاخر ورصد تحركات للمليشيا الحوثية في جبهة مريس



الضالع نيوز _ الضالع _ خاص


حققت قوات المقاومة الجنوبية والجيش الوطني تقدم جديدا مساء اليوم عقب شنها هجوم معاكس للحوثيين في جبهة الفاخر شمال الضالع.


وقال مصدر عسكري رفيع لموقع الضالع نيوز أن ابطال المقاومة والجيش شنو هجوما معاكسا على مليشيا الحوثي عقب كسر هجماتها في منطقة الفاخر وتمكنو من استكمال تحرير سوق الفاخر.




واوضح المصدر أن ابطال الجيش والمقاومة قامو بعملية التفاف ناجحة على المليشيات الحوثية من جهة مرخزة ووصلو الى سيتي مول وهي محلات تجارية تقع اخر الفاخر من اتجاه محافظة إب.

وبحسب المصدر فإن ابطال المقاومة تمكنو من احراق طقمين للحوثيين وقتل العشرات من مسلحيهم خلال المواجهات وفي عملية الالتفاف الناجحة.



وفي ذات السياق اكدت مصادر مطلعة أن المليشيا الحوثية استقدمت تعزيزات جديدة الى جبهة مريس شمال الضالع.


وقال مصدر عسكري لموقع الضالع نيوز أنه تم رصد تحركات للحوثيين في جبهة مريس فيما يشير الى استعداد منها للهجوم على جبهة مريس.

واكد المصدر أن وحدات الجيش والمقاومة في جبهة مريس رفعت من جاهزيتها واستعدادها لاي مغامرة حوثية.

الضالع نيوز- خاص أغلفت مليشيا الحوثي الانقلابية، معبر الجبهة، المنفذ الوحيد الرابط بين الضالع وبقية المحافظات، ومنعت مرور المواطنين بما في ذلك النساء والمرضى، ما تسبب في حرمان المئات من المسافرين الوصول إلى مناطقهم. كما قام الحوثيون بنشر العديد من النقاط الأمنية والعسكرية على امتداد المناطق تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء