الجيش الوطني يتلف 1740 لغما في صعدة

08 - ديسمبر - 2019 , الأحد 02:04 مسائا
122 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الجيش الوطني يتلف 1740 لغما في صعدة

الجيش الوطني يتلف 1740 لغما في صعدة

الضالع نيوز - متابعة خاصة


أتلفت الفرق الهندسية التابعة للجيش الوطني في جبهة مران بمحافظة صعدة، أمس الأحد، كميات كبيرة من الألغام والعبوات الناسفة والمتفجرة التي خلفتها جماعة الحوثي في أطراف سوق الملاحيط.



ونقلت وكالة "سبأ" الحكومية عن رئيس المركز الإعلامي في محور مران النقيب عادل القدسي قوله إن الفرق الهندسية فككت 1750 لغما وعبوة ناسفة زرعتها جماعة الحوثي على أطراف سوق الملاحيظ.



وأوضح أن جماعة الحوثي قامت بزرع كميات كبيرة من الألغام المضادة للأفراد المحرمة دولياً والعبوات الناسفة المستوردة والمصنوعة محلياً، مشيراً إلى وجود الكثير من حقول الألغام التي ما زالت الفرق الهندسية تعمل على نزعها والتي ستشكل عائقا أمام المواطنين للعودة إلى بيوتهم.



وعمدت جماعة الحوثي إلى زرع الآلاف من الألغام والعبوات الناسفة في كثير من المناطق والجبهات التي كانت تسيطر عليها في محاولة لإعاقة تقدم القوات الحكومية

الضالع نيوز/صنعاء تشهد العاصمة صنعاء ازمه حادة في الغاز المنزلي ، تسببت بمعاناة حقيقية. وقال مواطنون في أحاديث متفرقه " بأن ازمه تعاني العاصمة صنعاء بسبب انعدام الغاز المنزلي وعدم تواجده سوى بكميات محدوده جداً ، او في سوق السوداء الذي يباع فيها بسعر مرتفع . واضافوا بأن السلطات المعنية لم تضع تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء