الإرياني: الحوثيون يسعون لتنفيذ أكبر عملية نهب منظم لمدخرات المواطنين

حذر من الوقوع ضحية "الوهم الإلكتروني"..  

21 - ديسمبر - 2019 , السبت 06:07 مسائا
1289 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الإرياني: الحوثيون يسعون لتنفيذ أكبر عملية نهب منظم لمدخرات المواطنين

الضالع نيوز/متابعات

حذر وزير الإعلام اليمني معمر الارياني، التجار والصرافين والمواطنين "من مغبة الوقوع ضحية الوهم الالكتروني وعمليات النهب المنظم التي تنفذها المليشيا الحوثية تحت غطاء مؤسسات الدولة الواقعة تحت سيطرتها"، بهدف "نهب رأس المال الوطني وسحب مدخرات المواطنين في أكبر عملية نهب منظم في التاريخ".





وقال الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) نشرته اليوم السبت، ان قيام المليشيا بتوزيع ما اسمته (استمارة طلب تعويض العملة غير القانونية) بهدف دفع المواطنين لتسليم مدخراتهم مقابل "نقد الكتروني" ليس له اي اثر قانوي أو مالي.





وقال الإرياني ان الميليشيا تهدف من وراء ذلك الى الإثراء غير المشروع لقياداتها وتمويل ما تسميه "المجهود الحربي" وانشطتها التخريبية والتحريضية ودعم مليشيا إيران الطائفية في المنطقة. حد قوله.





وكان البنك المركزي الواقع تحت سيطرة ميليشيا الحوثيين بصنعاء، أمهل التجار والصرافين والبنوك والمواطنين، 30 يوماً، لتسليم ما بحوزتهم من الفئات النقدية الجديدة التي أصدرها بنك عدن.

وقال البنك في بيان الأربعاء الماضي، إنه سيعوض المواطنين "الأفراد" المغرر بهم من غير "التجار والبنوك والصرافين" بنقد إلكتروني أو بالعملة الوطنية القانونية عما بحوزتهم من العملة غير القانونية، وهو ما اعتبره الإرياني ليس له أي أثر قانوني أو مالي حد قوله.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات