اشتراكي عدن يدعو لوقف الانتهاكات وتطبيع الحياة السياسية ( نص البيان )

25 - فبراير - 2014 , الثلاثاء 10:37 مسائا
2091 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اشتراكي عدن يدعو لوقف الانتهاكات وتطبيع الحياة السياسية ( نص البيان )

اشتراكي عدن يدعو لوقف الانتهاكات وتطبيع الحياة السياسية ( نص البيان )
الضالع نيوز | خاص



قالت منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة عدن ، ان الانتهاكات التي تمارسها قوات الأمن ، تساعد على المزيد من تسميم الأجواء ومضاعفة حالة الانسداد السياسي .

وطالبت المنظمة بالوقف الفوري لتلك الانتهاكات والتجاوزات وتطبيع الحياة السياسية وترى أن ذلك بمثابة إرهاب للحد من الممارسة الديمقراطية والمدنية ” .


الضالع نيوز ينشر نص البيان :

بيان صادر عن لجنة منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة عدن :

شهدت وتشهد محافظة عدن هذه الأيام موجة من القمع والتجاوزات والانتهاكات لحقوق الإنسان وقد بدأت موجه القمع هذه بضرب الفعاليات السلمية في الحادي والعشرين من فبراير الجاري حيث ذهب ضحيتها شهيدين وعشرات الجرحى وتسببت قوات الأمن في مضايقات للمواطنين في يوم الجمعة من نفس التاريخ حيث أغلقت مدينة عدن إغلاقاً تاماً وتحولت إلى ثكنة عسكرية وتواصلت الانتهاكات لتطال إغلاق صحيفة عدن الغد وعدد من الصحف الجنوبية الأخرى.

إن سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة عدن ترى أن هذه الانتهاكات تساعد على المزيد من تسميم الأجواء ومضاعفة حالة الانسداد السياسي ليس في محافظة عدن بل في عموم البلاد والأخطر إن ذلك يتزامن مع استمرار وتواصل الهجمات العنيفة على مدينة الضالع إن لجنة منظمة الحزب الاشتراكي م /عدن تطالب بالوقف الفوري لتلك الانتهاكات والتجاوزات وتطبيع الحياة السياسية وترى أن ذلك بمثابة إرهاب للحد من الممارسة الديمقراطية والمدنية في البلاد .

إننا نطالب بوقف الانتهاكات وتعويض المتضررين منها وإطلاق سراح المعتقلين ، واحترام حقوق الممارسة السياسية والمدنية وحرية التعبير والتظاهر والاعتصام , والاحتجاج دون قمع أو إرهاب من قبل الدولة .

صادر عن سكرتارية لجنة منظمة

الحزب الاشتراكي اليمني م /عدن
يوم الثلاثاء الموافق 25فبراير2014م

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات