القرفة دليلك في محاربة دهون البطن

25 - فبراير - 2014 , الثلاثاء 10:37 مسائا
2094 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةصحة وتنمية ⇐ القرفة دليلك في محاربة دهون البطن

القرفة دليلك في محاربة دهون البطن
الضالع نيوز – صحة

مشروب القرفة من المشروبات الساخنة الغنية بالعناصر المفيدة، وهي تمنح الجسم النشاط، والطاقة، وقدمت دراسات طبية معلومات مهمة عن القرفة بعد أن أجرت عليها دراسات وبحوث علمية في دور القرفة في التخلص من دهون البطن والخصر وكما لها دور في تخفيض مستوى السكر في الدم، وللقرفة فوائد أيضا في المحافظة على حساسية الأنسولين ولها خواص مضادة للأكسدة ومضادة للبكتيريا.

كيف تتخلص من دهون البطن وتحولها إلى عضلات؟؟

وعلى الرغم من أن القرفة لا تساعد على حرق الدهون بطريقة مباشرة مثل تسريع معدل التمثيل الغذائي وما شابه لكنها تساعد في مكافحة دهون البطن وذلك بطريقة غير مباشرة عن طريق تنظيم مستوى السكر في الدم وزيادة حساسية الأنسولين.

ست نصائح لمحاربة دهون البطن العنيدة

لذلك، فعليك بزيادة استعمال القرفة يوميا في وجباتك مثل استخدام القرفة على الزبادي أو على الجبن القريش، على العصائر، على الشوفان أو على أي وجبة تجدينها مناسبة لوضع القرفة عليها. كما يمكنك تناول كبسولات القرفة قبل الوجبات وخاصة قبل الوجبات ذات السعرات الحرارية العالية وهذا سينظم من معدل السكر في الدم ويقلل من الشعور بالجوع مما يؤدي إلى فقدان الوزن بفاعلية لاحقاً مع الوقت.

ومن فوائد القرفة أنها كمضاد للأكسدة قوي تساعد على المحافظة على نضارة وجهك وخلوه من التجاعيد وسوف تساعدك على الظهور بعمر اصغر من عمرك دائماً.

9 أعراض مبكرة لمشاكل الكبد... فلا تتجاهلها! الضالع نيوز _ متابعة خاصة يعتبر الكبد أحد أهم الأجهزة الحيوية في الجسم، وتتمثل وظيفته الأساسية في تنقية الدم القادم من الجهاز_الهضمي قبل أن يتم انتشاره في سائر أجزاء الجسم، هذا بالإضافة إلى مسؤوليته عن إنتاج البروتينات اللازمة لتجلط الدم ومختلف وظائف تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء