العكيمي :لو لم يتبقى لنا من اليمن كاملا غير مترين في مترين فقط لقاتلنا فيها مليشيات الحوثي

01 - مارس - 2020 , الأحد 06:37 مسائا
1440 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ العكيمي :لو لم يتبقى لنا من اليمن كاملا غير مترين في مترين فقط لقاتلنا فيها مليشيات الحوثي

الضالع نيوز/متابعات
أكدت مصادر عسكرية مساء الأحد أن محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي يرفض الانسحاب من المنطقة التي يتواجد فيها، بعد انسحاب قوات الجيش من الغيل والعقبة ومدينة الحزم مركز المحافظة.

وقالت المصادر أن محافظ اللواء العكيمي، ومعه عدد من القيادات العسكرية في الجوف ترفض الانسحاب من منطقة ”الجر“، مؤكدة أن معارك ضارية تدور الآن بين قوات الجيش وجماعة الحوثي.

وبحسب المصادر فإن اللواء أمين العكيمي صرخ في عدد من القيادات والجنود اللذين بجواره قائلا: ”والله ثم والله لو لم يتبقى لنا من اليمن كاملا غير مترين في مترين فقط لقاتلنا فيها مليشيات الحوثي حتى يكتب الله لنا إحدى الحسنيين إما النصر واما الشهادة، ولا عزاء للخونة والجبناء“.

وكانت مصادر عسكرية قد أعلنت، عصر الأحد، سيطرة جماعة الحوثي، على مدينة الحزم مركز محافظة الجوف شمالي البلاد المحاذية للسعودية.

وأوضحت المصادر أن الحوثيين اقتحموا المدينة، وسيطروا عليها بعد معارك مع القوات الحكومية.

وأضافت أن المعارك أدت إلى سقوط قتلى وجرحى من الطرفين، دون التطرق إلى حصيلة محددة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات