مليشيا الحوثي تمنع المواطنين من التنقل بين المحافظات بحجة "كورونا"

17 - مارس - 2020 , الثلاثاء 11:41 صباحا
1291 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيا الحوثي تمنع المواطنين من التنقل بين المحافظات بحجة "كورونا"

الضالع نيوز/متابعات
منعت جماعة الحوثي، تنقل الوطنيين المسافرين التنقل بين المحافظات المحررة والواقعة تحت سيطرتها بحجة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.



وتداولت وسائل إعلام محلية، تعميم صادر عن ما يسمى برئاسة الوزراء الحوثية (غير المعترف بها دوليا)، ينص منع تنقل المواطنين من وإلى المناطق المحررة بحجة تفعيل إجراءات وقائية للحد من انتشار "كورونا"، لمدة أسبوعين ابتداءً من يوم أمس الاثنين.



وكانت مليشيا الحوثي المتمركزة في نقطة العيار بمنطقة هجدة التابعة لمديرية شمير (غرب المدينة)، ونقطة جبل حيفان (جنوباً)، ونقطة الاقروض في صبر، منعت المواطنين من الدخول والخروج من وإلى المناطق الخاضعة لسيطرتها.



وأكد مسافرون أن "عناصر الحوثيين منعتهم من الدخول إلى المدينة من منطقة الحوبان، بحجة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات