مأرب..الجيش يقلب الطاولة على الحوثيين ويحرز تقدما جديدا في صرواح

31 - مارس - 2020 , الثلاثاء 03:36 مسائا
238 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مأرب..الجيش يقلب الطاولة على الحوثيين ويحرز تقدما جديدا في صرواح

الضالع نيوز/خاص

أحرز أبطال الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية تقدماً جديدًا، اليوم الثلاثاء، في جبهة صرواح بين صنعاء ومأرب، وسط انهيار كبير في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش الوطني تمكنوا من تحرير عددًا من المواقع المهمة في جبهة صرواح وصولاً إلى مشارف سوق صرواح، مؤكداً سقوط العديد من عناصر المليشيات الحوثية بين قتيل وجريح.

وأشار إلى أن التقدّم جاء بالتزامن مع معارك أخرى- ما تزال مستمرّة- يخوضها أبطال الجيش في منطقتي المشجح وهيلان غربي مارب.

وأضاف المصدر أن المعارك التي تجري بمشاركة فاعلة لطيران تحالف دعم الشرعية ومدفعية الجيش الوطني، وكان لهما دوراً كبيراً في تدمير مواقع وتجمعات وتعزيزات للمليشيات وألحقت بها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأكد المصدر عزم أبطال الجيش الوطني والمقاومة على استكمال تحرير ما تبقى من محافظة مأرب والمضي نحو استعادة الدولة وتحقيق أمن واستقرار اليمن، وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية.

للاشتراك في قناة موقع الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews
https://t.me/addalinews

مليشيا الحوثي تقتحم مركزاً لجماعة التبليغ في ذمار وتعتقل أكثر من 100 طالب الضالع نيوز - ذمار اقتحمت مليشيات الحوثي صباح اليوم الثلاثاء مركز الدعوة التابع لجماعة التبليغ في قرية الجرشة العليا بميفعة عنس شرق مدينة ذمار، واعتقلت أكثر من 100 طالب ونقلتهم إلى أحد سجونها السرية بمدينة ذمار.وقالت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء