مليشيا الحوثي تختطف 86 شخصاً في محافظتي "الحديدة وذمار"

28 - أبريل - 2020 , الثلاثاء 08:44 مسائا
1280 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيا الحوثي تختطف 86 شخصاً في محافظتي "الحديدة وذمار"

الضالع نيوز/متابعات

اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية أكثر من 86 شخصاً خلال الأيام الماضية في محافظتي "الحديدة وذمار"، بينهم ناشطون واعلاميون.

حيث اعتقلت مليشيات الحوثي عشرات النشطاء والإعلاميين والعاملين في المجال الإنساني في مديريات محافظة الحديدة.

وقالت مصادر محلية في المدينة إن مليشيا الحوثي الانقلابية اختطفت 56 ناشطاً خلال الأسبوعين الماضيين.

وذكرت المصادر أن مليشيا الحوثي تواصل التضييق على الناشطين والعاملين في مجال الإغاثة في المدينة، وتحاول استكمال سيطرتها على عمل المنظمات المحلية.

وفي محافظة ذمار.. اختطفت مليشيات الحوثي الإنقلابية أكثر من 30 شاباً جامعيا خلال اسبوع واحد فقط، بعد أن اقتحمت منازلهم ونقلتهم إلى أماكن مجهولة.

وقال مصدر محلي إن مليشيات الحوثي نفذت منذ مطلع الاسبوع الماضي حملة اقتحامات و اختطافات واسعة ضد عشرات الشباب الجامعيين في مدينة ذمار، دون معرفة الأسباب.

كما اعتقلت المليشيا والد الشهيد الصحفي عبدالله قابل وثلاثة من أشقائه أحدهم طفل، بعد أن اقتحمت منزلهم في حي الدائري الغربي ونهبت محتوياته.

وفي سياق متصل اعتقلت مليشيات الحوثي للمرة الثانية المدير العام التنفيذي لمستشفى المصلي في مدينة ذمار، علي أحمد العبري من مقر عمله في المستشفى.

وتواصل مليشيات الحوثي من حملة الإعتقالات والإختطافات التعسفية في حق المواطنين في ذمار، حيث بلغ عدد المختطفين منذ سيطرة المليشيا على المحافظة أكثر من الفين وثلاثمائة مواطن حسب احصائية حقوقية.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات