الافندي اعتبره علما من اعلام الدعوة..والربية :رحيله خسارة للوطن"قيادات تتحدث عن مناقب الفقيد ثابت"

07 - ديسمبر - 2013 , السبت 07:21 صباحا
2958 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الافندي اعتبره علما من اعلام الدعوة..والربية :رحيله خسارة للوطن"قيادات تتحدث عن مناقب الفقيد ثابت"

الضالع نيوز((خاص))احمد الضحياني

اشادت قيادات حزب لإصلاح بمناقب الراحل، محمد احمد ثابت، عضو مجلس شورى الإصلاح، الذي وافته المنية صباح يوم الخميس، بمديرية قعطبة في محافظة الضالع، عن عمر ناهز الـ63 عاماً، بعد صراع مع المرضى.
وتحدث الدكتور محمد الأفندي، رئيس الدائرة الاقتصادية للإصلاح عن الفقيد حيث قال، انه كان علما من أعلام التربية والدعوة، وقد عشنا معه في أيام الصبا حتى آخر لحظة وكان رجل نزيها وحريصا على دعوته وتعجز الكلمات عن وصفه.
اما رئيس اصلاح الضالع، سعد الربية، فقد اعتبر رحيله خسارة للإصلاح وللوطن، واضاف "لقد كان رجلا بأمة".
الناشط والخطيب، عبد السلام الخديري، تحدث عن الفقد قائلا "عرفناه هادى الطبع لينا .. يعمل كثيرا ويقول، قليلا .. ورحيله يمثل خسارة فادحة كونه كان نقطة الجمع بين الفرقاء.
ووصف عبده العنسي، نائب رئيس دائرة إعلام الإصلاح بالضالع، الفقيد بـ "المربي الفاضل"، مشيرا بأنه أعطى جهدا كبيرا في تربية جيل بهذه المنطقة وانتشالهم من الواقع بعيدا عن الأفكار المشبوهة.
وكان الإصلاح قد نعى الفقيد في بيان، واشار بأنه فقد برحيل ثابت أحد أبرز الرجال، افنى عمره في الدعوة والعمل الاجتماعي، وكان من أقدم الخبرات التربوية الفاعلة، معبراً عن تعازيه لأسرة الفقيد وكل محبيه، وأعضاء الإصلاح.
ويعتبر الفقيد محمد أحمد ثابت من مؤسسي التجمع اليمني للإصلاح منذ إعلانه في 1990م في محافظة الضالع وإب، وتسلم الفقيد المناصب القيادية المحلية في الإصلاح كان أهمها رئيساً للدائرة الإجتماعية بالمكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة إب، ثم انتخب عضواً لمجلس الشورى العام للإصلاح لدورتين متتاليين.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات