وفاة قيادي بارز في حزب الإصلاح متأثرا بإصابته بفيروس كورونا

31 - مايو - 2020 , الأحد 01:01 مسائا
1156 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وفاة قيادي بارز في حزب الإصلاح متأثرا بإصابته بفيروس كورونا

الضالع نيوز/متابعات
توفي قيادي بارز في التجمع اليمني للإصلاح، اليوم الأحد، إثر إصابته بفيروس كورونا

ونقل موقع "الصحوة نت" التابع للإصلاح، أن عضو الكتلة البرلمانية للتجمع اليمني للإصلاح والأمين المساعد لإصلاح أمانة العاصمة صنعاء، الدكتور صالح السنباني، توفي عن عمر يناهز 63 عاما.


وأشار إلى أن الدكتور السنباني توفى في العاصمة السودانية الخرطوم، فجر اليوم، بعد أيام من إصابته بفيروس كورونا.

والدكتور السنباني عضو مجلس النواب، عن الدورة البرلمانية 2003-2009 والكتلة البرلمانية لنواب حزب التجمع اليمني للإصلاح عن الدائرة الانتخابية رقم 15 بأمانة العاصمة صنعاء.

ويحمل السنباني شهادة الدكتوراه في علم النفس، والبكالوريوس في الكيمياء والفيزياء، من مواليد 4/3/1957، في منطقة سنبان بمحافظة ذمار

وكان للفقيد السنباني أدواراً بارزة في العمل الخيري والاجتماعي في أمانة العاصمة، وفي مسقط رأسه بمحافظة ذمار، التي بذل الراحل جهوداً كبيرة في إنجاز مشاريع تحقق مصلحة المواطنين.

وكانت مليشيات الحوثي اقتحمت منزل البرلماني الراحل في العاصمة المختطفة صنعاء، في الـ4 من مارس الماضي، وعبثت بمحتوياته، وأجبرت أهله وحراسته على ترك المنزل تحت تهديد السلاح.


كما أصدرت أوامر إعدام بحق 35 نائباً برلمانياً بسبب دعمهم للشرعية بينهم البرلماني الراحل صالح السنباني.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات