تفكيك ألغام وعبوات وناسفة زرعتها مليشيا الحوثي شمال الضالع

18 - يوليو - 2020 , السبت 12:29 مسائا
1589 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ تفكيك ألغام وعبوات وناسفة زرعتها مليشيا الحوثي شمال الضالع

الضالع نيوز/الضالع
تمكن فريق هندسي تابع للواء 30مدرع من انتزاع أعداد ألغام أرضية وعبوات ناسفة زرعتها ميليشيا الحوثي الانقلابية في قطاعي باب غلق شمال غرب الضالع.

وقال مسؤول عسكري إن "وحدة هندسية متخصصة بنزع الألغام في اللواء ٣٠ مدرع تمكنت من انتزاع كمية كبيرة من الألغام الفردية الأرضية بالإضافة إلى سلسلة عبوات ناسفة بعضها متطورة تنفجر عن بعد بواسطة كاميرا مراقبة مرتبطة به".

وأضاف المصدر أنه خلال التقدم العسكري الذي أحرزته القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية في قطاعي باب غلق انفجرت بعض العبوات الناسفة المموهة التي زرعتها ميليشيا الحوثي على هيئة أحجار، ما أدى إلى إصابة 3 من أفراد اللواء.

وفي ذات السياق، أفادت مصادر محلية إن مدرسة حبيل العبدي وعدة منازل أخرى تعرضت لأضرار بالغة جراء انفجار أربع عبوات ناسفة زرعتها ميليشيا الحوثي في باحة المدرسة والمنازل المجاورة لها فور وصول طلائع القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية إلى المنطقة.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات