الضالع : قيادة الجيش الوطني والمقاومة تشيع جثامين 4 شهداء في مقبرة الشهداء بالجبارة وبيت جعوال

23 - أغسطس - 2020 , الأحد 05:50 مسائا
1708 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : قيادة الجيش الوطني والمقاومة تشيع جثامين 4 شهداء في مقبرة الشهداء بالجبارة وبيت جعوال

الضالع : قيادة الجيش الوطني والمقاومة تشيع جثامين 4 شهداء في مقبرة الشهداء بالجبارة وبيت جعوال.

الضالع - خاص

شيعت قيادة الجيش الوطني والمقاومة في جبهة مريس بمحافظة الضالع، جثامين 4 شهداء في مقبرة الشهداء بالجبارة ومقبرة قرية بيت جعوال.

ففي مقبرة بيت جعوال، شيعت قيادة اللواء 83 مدفعية ممثلة بقائد اللواء عميد ركن عادل صالح الشيبة، وأركانات اللواء، جثماني الشهيدين "مثنى علي مثنى التركي" و " أحمد سعيد جعوال" واللذان استشهدا وهما يؤديان الواجب الوطني في الخطوط الأمامية للجبهة.

وفي مقبرة الشهداء بالجبارة شيعت قيادة اللواء الرابع وقيادة اللواء الخامس قوات صاعقة بقيادة العميد أحمد سمنان وأركانات اللواء، جثماني الشهيدين "دحان عبدالسلان الذواري" و "صهيب يحيى ثابت الحداد " واللذان استشهدا وهما يؤديان واجبهما الوطني في الخطوط الأمامية بجبهة مريس.

وأدى جموع المشيعين الصلاة على جثامين الشهداء الطاهرة، قبل أن يتم مواراتها الثرى، وسط مشاركة واسعة للفعاليات السياسية والمواطنين ورفاق درب الشهداء وذويهم.

وعبر أهالي وذوي الشهداء عن عميق فخرهم واعتزازهم الكبير بتضحيات أبنائهم وما سطروه من ملاحم بطولية وهم يخوضون معركة إستعادة الدولة اليمنية، والدفاع عن الوطن والعقيدة.

وتعهد رفاق درب الشهداء وذويهم، بالمضي على ذات النهج والدرب الذي سار عليها الشهداء، والوفاء لدمائهم الزكية، والانتصار للوطن وقضاياه، مهما كانت التضحيات.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات