عمليات اللواء ٨٣ مدفعية بمريس: كل الوحدات العسكرية بالضالع صفا واحدا ، وندعوا الجميع الى المزيد من الثبات والتلاحم لاستكمال عملية التحرير

25 - أغسطس - 2020 , الثلاثاء 08:08 مسائا
1816 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عمليات اللواء ٨٣ مدفعية بمريس: كل الوحدات العسكرية بالضالع صفا واحدا ، وندعوا الجميع الى المزيد من الثبات والتلاحم لاستكمال عملية التحرير

عمليات اللواء ٨٣ مدفعية بمريس:
جميع الوحدات العسكرية المشاركة صفا واحدا ، وندعوا الجميع الى مزيد من الثبات والتلاحم لاستكمال عملية التحرير.

مريس- خاص.

في كلمة له نشرها في مواقع التواصل الاجتماعي دعى العقيد نصر البرش عمليات اللواء ٨٣ مدفعية بمريس الى مزيد من الثبات والتلاحم وشكر جميع الوحدات العسكرية المشاركة في المعركة الاخيرة داعيا بالرحمة للشهداء والشفاء للجرحى واليكم نص الكلمة كما ورد.

«لتاج كرامتنا وشرفنا وعزنا وفخرناشهدائنا الابطال وجرحانا الميامين الذين رووا تربة وارض مريس الطاهرة والضالع قاطبة بدمائهم الطاهرة ليسقوا بها شجرة الحرية والكرامة والعزة والشموخ.

نعزي انفسنا كما نعزي اهاليكم وذويكم شهدائنا الابطال وكلنا اهلكم واقاربكم، سائلين من الله ان يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنهم فسيح جناته .

وللجرحى الابطال، المكم هو المنا وجراحكم هي جراحنا ودعواتنا لكم بالشفاء العاجل وان يلبسكم الله ثوب الصحة والعافية،ونعاهد الله ثم نعاهدكم شهدائنا الميامين وجرحانا الابطال باننا سنكون الاوفياء لدمائكم وتضحياتكم.

ولأبطال الجيش والمقاومة والقوات المشتركة الذين سطروا اروع الملاحم البطولية في معارك الامس مع المليشيات الحوثية في جبهة مريس ممثلا بابطال اللواء٨٣ مدفعية والرابع احتياط والقوات الخاصة والصاعقة والحزام الامني وكل الوية المقاومة، اعظم تحية تملا الكون لأعظم ثلة كانوا هم حماة الدين والعقيدة والشرف والارض والعرض من مليشيا الحوثي الارهابية.

ولاحرار الضالع ووحدات المقاومة الجنوبية الذين شاركوا في معارك الامس رفقاء الدم والسلاح والمصير اعظم تحية وسلام لمواقفهم البطولية ووقوفنا جميعا في خندق واحد ضد المليشيات الحوثية، وذلك ان دل فانما يدل بأنه من المستحيل ان تتحول الدماء التي اختلطت فيها دماء جميع الوحدات العسكرية في خنادق الخطوط الامامية لمواجهة المليشيات الحوثية الى ماء.
ومصيرنا واحد ولن تكدره او تنال منه بعض الاصوات النشاز التي سائها وحدة الجميع في خندق واحد لمواجهة المليشيات الحوثية .

ولكل ابناء منطقة مريس الباسلة ومن تواجد فيها ممن يقفون جميعا صفا واحدا مؤازرين لمشروع مقاومة المليشيات الحوثية دفاعا عن دينهم وارضهم وعرضهم، نتقدم للجميع بكل معاني والشكر والتقدير والاحترام جراء مساندتكم ومؤازرتكم لابطالكم ومقاومتكم.

ولكل ابطال المقاومة والجيش والقوات المشتركة في جبهات مريس الضالع وكل انصار هذا المشروع المقاوم ندعوا الجميع الى مزيدا من الثبات و التلاحم ووحدة الصف وان لاندع فرجة للشيطان ليدخل منها امتثالالقول الله تعالى «ولاتنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم» وقوله تعالى « ان الله يحب الذين يقاتلون في سبيله صفا كانهم بنيان مرصوص » .

وعلى الجميع ان يعلم ان معركتنا مع مليشيات الحوثي الارهابية لن تنتهي الا بارجاعها الى كهوفها في صعدة واسقاط الانقلاب واستعادة الدولة ورفع جرائم تلك المليشيات عن كاهل اليمنيين وهذا لن يتحقق الا بمزيدا من الثبات وتوحيد الموقف والتلاحم وترك وعدم تصديق وسماع كلما من شانه تمزيق الصف المقاوم واضعافه.

وللمناطق المحاذية لمنطقة مريس،والتي تقع تحت وطأة وسيطرة المليشيات الحوثية في دمت نقول، ان ماتمارسه المليشيات بحقكم من انتهاكات وممارسات جعلت حياة المواطن المسكين في جحيم وعذاب، من انعدام للمحروقات، وسرقة العملات النقدية تحت مبرر العملة القديمة والجديدة، والثمن الباهظ الذي فرضته المليشيات على التحويلات المالية وغيرها.

إن كل تلك الانتهاكات والالام بحقكم تجرحنا وتالمنا، فجرحنا والمنا واحد، وهمنا وغايتنا هي شعورنا بواجب الاخوة وحق النصرة لكم ورفع هذا الظلم وهذه الانتهاكات التي تمارسها المليشيات بحقكم وجميع المناطق التي تحت سيطرتها، ونعدكم ان لنا واياكم موعد مع النصر والتحرير ورفع هذا الظلم والكابوس والجحيم الجاثم على صدر المنطقة واليمن وسيكون قريبا بإذن الله.


الرحمة للشهداء
والشفاء للجرحى
وحفظ الله مريس والضالع قاطبة.

عقيد/ نصر البرش
عمليات اللواء ٨٣ مدفعية مريس ».

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء