اصلاح الضالع ينعي اغتيال احد قياداته

16 - سبتمبر - 2020 , الأربعاء 09:29 مسائا
1627 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ اصلاح الضالع ينعي اغتيال احد قياداته

الضالع نيوز _ خاص

الضالع نيوز ينشر نص البيان

:
بسم الله الرحمن الرحيم ..

بيان

ينعي المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع إلى جماهير الإصلاح بالمحافظة و إلى جميع أبناء محافظة الضالع و الوطن عامة استشهاد الاستاذ أحمد بن أحمد علي مثعد رئيس فرع الإصلاح بمديرية الأزارق الذي امتدت إليه يد الغدر يإطلاق النار عليه و هو خارج من المسجد بعد صلاة العشاء يوم أمس الثلاثاء في قريته مثعد و الذي توفى على إثرها.

واذ ينعي الاصلاح اغتيال الاستاذ احمد بن احمد علي فانه يدعو الجهات المسؤوله لالقاء القبض على الجاني والتحقيق في هذه الواقعة الاليمة وما سبقها من حوادث اغتيال بحق قادته وناشطيه وتقديم الجناه للعدالة لينالو جزائهم الرادع.

كما يدعو الاصلاح كل اطياف المجتمع والمكونات السياسية والاجتماعية لادانة كل عمليات الاغتيال والعمل على بث روح التسامح والتعايش في المجتمع.

لقد كان الاستاذ احمد بن احمد علي رئيس فرع الاصلاح بمديرية الازارق مثالا في التسامح والاخلاق العالية ومتفانيا في عمله في سلك التربية والتعليم وقد مثل رحيله خسارة كبيرة للاصلاح والضالع وكل الوطن.

رحم الله الشهيد الاستاذ احمد بن احمد علي واسكنه فسيح جناته، وانا لله وانا اليه راجعون، ولا نامت اعين الجبناء.

صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع.

17/9/2020م

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات