الضالع : حفل خطابي بمناسبة ذكرى ثورة سبتمبر وأكتوبر وتكريم خريج علوم عسكرية

19 - سبتمبر - 2020 , السبت 07:57 مسائا
1862 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : حفل خطابي بمناسبة ذكرى ثورة سبتمبر وأكتوبر وتكريم خريج علوم عسكرية

الضالع : حفل خطابي بمناسبة ذكرى ثورة سبتمبر وأكتوبر وتكريم خريج علوم عسكرية

الضالع نيوز – الضالع – خاص



أقيم في منطقة مريس محافظة الضالع، حفل فني وخطابي بمناسبة الذكرى ال58 لثورة ال26 سبتمبر وال 67 لثورة 14 أكتوبر المجيدتين، وتكريما لأحد الضباط الخريجين من أبناء المنطقة، بحضور قيادات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وجمع غفير من المواطنين.



وفي الحفل الذي شهدته قرية ” حليف ” ألقيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية والأناشيد تغنت جميعها بذكرى الثورة المجيدة، والتعهد بالوفاء لأهدافها.



وقال قائد اللواء الخامس قوات خاصة محور إب أن الثورة اليمنية تسري في عرق كل يمني وأن كل محاولات التآمر والإرتداد عليها لن يكتب لها النجاح، مهما كانت التضحيات.



وفي الحفل الذي أقيم في مريس بمناسبة ذكرى الثورة وتكريم الملازم أول عثمان العمري على تخرجه من أكاديمية فولكسا العسكرية بروسيا الاتحادية، قال العميد أحمد سمنان أن الإمامة ومشروع السلالة أصبح جزء من الماضي وأن عجلة التاريخ لا يمكن لها العودة إلى الخلف.



من جانبه دعا قائد لواء المقاومة بمحور مريس، الجميع إلى مواجهة المشروع الإيراني الذي لا يؤمن إلا بالعنف، ويحاول تركيع اليمنيين بقوة السلاح والإرهاب.



وقال الدكتور محمد الخيراني أن الإنقلاب الحوثي على الشرعية في ال 21 سبتمبر 2015م لم يخلف سوى الحرب والفقر والأزمات على الشعب اليمني، مشيرا إلى أن ما يجري في المناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيات من جرائم وظلم ونهب، ينبغي أن يكون عظة وعبرة لكل اليمنيين.



ونيابة عن أسرة الخريج وآل العمري ألقى الشيخ علي محمد العمري كلمة رحب من خلالها بالحاضرين وعلى رأسهم قيادة الجيش الوطني والمقاومة، على مشاركتهم هذه الفرحة والذكرى الغالية.

وفيما عبر الشيخ العمري عن بالغ شكره واعتزازه بهذا الحضور الكبير والمشرف، لافتا إلى كل العبارات والكلمات لا تفي بمدى التعبير عن فرحتها واعتزازنا بكم
واعتبره شرف لمريس والمحافظة، قال أن الملازم عثمان هو بن هذا الوطن، كما هو شرف للجيش والمقاومة.



وتمنى الشيخ العمري أن يكون لابنهم وزملائه دور كبير في خدمة البلد والجيش الوطني بما اكتسبوه من خبرات ومهارات وعلوم عسكرية متمنين له التوفيق والنجاح وللوطن الرفاه والرخاء.

فيما عبر الملازم أول خريج عثمان العمري عن بالغ فخره واعتزازه بهذا التكريم والحضور الذي حظي به من قيادة الجيش والمنطقة.



وقال إننا ونحن نقترب من ذكرى الثورة، سبتمبر وأكتوبر اهتبل هذه الفرحة بهذه المناسبة لأهنئ نفسي وكل زملائي الخريجين في مختلف التخصصات العسكرية، وسنكون بعون الله دماء جديدة ورافدا قويا للقوات المسلحة اليمنية، برغم ما يعانيه وطننا الحبيب.



كما نأمل أن يكون لنا دور في انتشال هذا الوطن الحبيب، مما هو فيه، ووضع اللبنات الاساسية في صنع الأمن والاستقرار ولكي يلحق هذا الوطن بركب الدول والأوطان التي عاشت طويلا مع الحروب والصراعات إلا انها تجاوزتها، وسنتجاوزها نحن إن شاء الله.



هذا وكرمت قيادة الجيش والمقاومة الملازم أول عثمان عبدالقوي العمري على تخرجه من أكاديمية فولسك العسكرية للإمداد اللوجستي في دولة روسيا الإتحادية وحصوله على درجة الماجستير بتقدير امتياز.



حضر الحفل قائد اللواء 83 مدفعية العميد ركن عادل صالح الشيبة وقائد اللواء الخامس قوات خاصة العميد أحمد سمنان وقائد لواء المقاومة بمحور مريس دمت العقيد دكتور محمد الخيراني وعدد من قيادات الجيش الوطني والمقاومة وعدد من الشخصيات الإجتماعية والمشائخ والأعيان

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات