تعرف على اسعار العملات مقابل الريال اليمني لليوم الاثنين

18 - يناير - 2021 , الإثنين 02:35 مسائا
467 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعرف على اسعار العملات مقابل الريال اليمني لليوم الاثنين

الضالع نيوز _ عدن

تحسن سعر صرف الريال اليمني، اليوم الاثنين، بشكل طفيف ، مقابل العملات الأجنبية، في مدينة عدن (جنوب اليمن)، بينما استقر بصنعاء (وسط البلاد).

وسجل الدولار الأمريكي في عدن 830 ريالًا يمنيًا للبيع، و 821 ريالًا للشراء، كما تراجع سعر صرف الريال السعودي أمام نظيره اليمني بصورة بسيطة، ليصل إلى 218 ريالًا يمنيًا للبيع، و 216 ريالًا للشراء.

وكانت أسعار صرف الدولار في المدينة الجنوبية يوم أمس الأحد، قد بلغت 835 ريالًا يمنيًا للبيع، و 825 ريالًا للشراء، بينما وصل الريال السعودي إلى 226 ريالًا يمنيًا للبيع، و 224 ريالًا للشراء.

إقرأ أيضاً رحلات طيران اليمنية اليوم الثلاثاء
وفي صنعاء، استقرت أسعار الصرف، فبقيّ الدولار عند 593 ريالًا يمنيًا للبيع، و 591 ريالًا للشراء، بينما ارتفع الريال السعودي بشكل طفيف، ليبلغ 157 ريالًا يمنيًا للبيع، و 156,5 ريالًا للشراء.

ويعاني الريال اليمني منذ أكثر من عام، تدهورًا غير مسبوق في قيمته، مقابل العملات الأجنبية؛ تعود أسبابها إلى العوامل السياسية والعسكرية التي شهدتها مدينة عدن والمحافظات الجنوبية المحررة

الجوف.. القوات الحكومية تحكم كامل السيطرة على جبهة الجدافر وتقترب من معسكر اللبنات الجوف - الضالع نيوز بعد معارك عنيفة لأكثر من 48 ساعة شهدتها جبهات شرقي مدينة الحزم، عاصمة محافظة الجوف، (شمال شرقي اليمن)، أعلنت القوات الحكومية مساء الثلاثاء تحرير جبهة بالكامل والاقتراب من معسكر استراتيجي. مصدر تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء