تعرف على اخر المستجدات في جبهات مأرب والجوف

07 - مارس - 2021 , الأحد 03:02 مسائا
1722 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعرف على اخر المستجدات في جبهات مأرب والجوف

تواصلت المواجهات العسكرية المستمرة منذ شهر بين القوات الحكومية والحوثيين في جبهات محافظتي مأرب والجوف، شمال شرق اليمن.

وأكد مصدر عسكري في المنطقة العسكرية السادسة أن القوات الحكومية صدت هجومًا واسعًا شنه الحوثيون على مواقعها في جبهة النضود شرق محافظة الجوف، مساء أمس السبت.

وفي السياق ذاته قال مصدر عسكري في المنطقة العسكرية الثالثة إن القوات الحكومية تمكنت من صد هجوم شنه الحوثيون على مواقعها في جبهات صرواح والكسار شمال غرب محافظة مأرب.

وقال المصدر إن معارك عنيفة شهدتها مناطق صرواح والكسارة شارك فيها طيران التحالف بعشرات الغارات التي استهدفت مواقع الحوثيين والياتهم العسكرية.

إقرأ أيضاً رحلات طيران اليمنية اليوم الخميس
وكان طيران التحالف استهدف بعدة غارات صباح اليوم الأحد، مواقع عسكرية للحوثيين في العاصمة صنعاء التي يسيطرون عليها، بحسب مصادر محلية.

وقالت المصادر إن غارات الطيران تأتي عقب تمكن الدفاعات الجوية السعودية من إسقاط خمس طائرات مسيرة أطلقها الحوثيون بإتجاه السعودية.

ودخلت المعارك في جبهات محافظتي مأرب والجوف شهرها الثاني في ظل تزايد التحذيرات من كارثة إنسانية تتزايد بفعل تأثيرات التصعيد العسكري في المحافظتين على وضع النازحين القاطنين بمحافظة مأرب

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات