مليشيات الحوثي تقصف منازل المواطنين في مشاريح الضالع مخلفة أضرار مادية

06 - مايو - 2021 , الخميس 06:26 مسائا
1382 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مليشيات الحوثي تقصف منازل المواطنين في مشاريح الضالع مخلفة أضرار مادية

الضالع نيوز/الضالع

شنت مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، قصفا عنيفاً بشكل عشوائي، على بلدة المشاريح بمحافظة الضالع، ما تسبب بإلحاق أضرار مادية كبيرة.

وقالت مصادر محلية للضالع نيوزأن المليشيات الحوثية شنت خلال الساعات الماضية، عمليات قصف مكثفة بمقذوفات الهاون استهدفت فيها بلدة المَشَاريح الآهلة بالسكان، سقطت إحداها بالقرب من منزل أحد المواطنين وألحقت اضراراً كبيرة بممتلكاته.

وتتعرض بلدتا المَشَاريح وقَروض، الواقعتان في أقصى الشمال الغربي لمنطقة حَجْر الضالع، لعمليات قصف مستمرة وبشكل متواصل بمختلف العيارات النارية من قبل هذه المليشيات انتقاماً من أهالي هذه البلدات على صمودهم وتصديهم لها في الجبهات، والذين فضلوا المواجهة والاستبسال والتضحية على النزوح.

وترتكب المليشيات الحوثية على مثل هذه الأعمال عند كل مرة تتعرض فيها للنكسات الميدانية والخسائر التي تتكبدها على يد وحدات القوات المشتركة المرابطة في جبهات الضالع، فتلجأ إلى قصف الأحياء السكنية ومنازل المواطنين كنوع من الانتقام.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات