القصة الكاملة لأحداث محافظة لحج ( جنوب اليمن )

28 - فبراير - 2014 , الجمعة 10:55 مسائا
2446 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ القصة الكاملة لأحداث محافظة لحج ( جنوب اليمن )

احد القتلى
القصة الكاملة لأحداث محافظة لحج ( جنوب اليمن )
الضالع نيوز |صادق الرتيبي

قتل مازن البان نائب مدير أمن مديرية تبن وشخص أخر كان مرافقا له يدعى احمد بدر الاقور بالقرب من إحدى المطاعم الشعبية داخل حوطة لحج بحسب مصادر محلية ومقتل ثلاثة أخرين من المسلحين .

وكانت مواجهات مسلحة اندلعت مساء الليلة الماضية بحوطة لحج جنوبي اليمن بين قوات من الامن المركزي تساندها اللجان الشعبية بحوطة لحج ومسلحين وكانت قد اندلعت اشتباكات استخدمت فيها اسلحة ثقيلة وتبادلا الطرفان إطلاق النار حتى وقت متأخر من ليلة أمس الاول .

الاشتباكات اندلعت عقب اختطاف جنديين تابعين للأمن المركزي من مدينة الحوطة على خلفية محاولة قوات أمنية تحرير قاطرة وقود كان قد اختطفها مسلحون وذهبوا بها الى منطقة الحمراء شرقي الحوطة عاصمة المحافظة .

وتشهد مديرية الحوطة هدوء حذرا عقب المواجهات التي كانت قد شهدتها المدينة طيلة الليلة السابقة .

الجدير بالذكر ان محافظة لحج تشهد انفلاتا أمنيا غير مسبوقِ تستدعي تظافر الجهود الامنية وبذل جهود حثيثة لاستعادة الامن والسكينة .

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات