ألغام الحوثيين تقتل مدنيين في الجوف وتصيب أربعة آخرين في تعز

06 - يوليو - 2021 , الثلاثاء 08:22 مسائا
1280 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ألغام الحوثيين تقتل مدنيين في الجوف وتصيب أربعة آخرين في تعز

ألغام الحوثيين تقتل مدنيين في الجوف وتصيب أربعة آخرين في تعز
الضالع نيوز/متابعات



قتل مدنيان وأصيب اربعة اخرين ، اليوم الثلاثاء، بانفجار الغام من مخلفات مليشيات الحوثي الارهابية التي زرعتها في محافظتي الجوف وتعز .

وقال المرصد اليمني للألغام في تغريدة نشرها على حسابه في موقع تويتر إن المواطن محمد لعشم بقاق (27 عاما)، وشقيقه شمسان لعشم بقاق (30 عاما)، قتلا اليوم بانفجار لغم للحوثيين بسيارتهما أثناء مرورهما في منطقة “الحبيل” بطريق (اليتمة- مأرب) في محافظة الجوف

فيما اكد المركز الاعلامي للقوات المشتركة أن اربعة مدنيين أصيبوا اليوم الثلاثاء، جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات ميليشيات الحوثي الانقلابية، أثناء عودتهم إلى قريتهم بمديرية موزع ، غرب محافظة تعز.

مشيرا أن المصابين وهم علي محمد قدنه و صالح محمد ومحمد راجح العطري ووعلي محمد الزبيدي تم إسعافهم إلى مستشفى أطباء بلا حدود لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات