مليشيات الحوثي تستحدث مكاتب للجوازات في الراهدة وعفار

06 - أغسطس - 2021 , الجمعة 01:43 مسائا
1290 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيات الحوثي تستحدث مكاتب للجوازات في الراهدة وعفار

الضالع نيوز/متابعات

أعلنت جماعة الحوثي، الخميس، عن استحداثها مكاتب جديدة للهجرة والجوازات في منطقة الراهدة شرق محافظة تعز، ومنطقة عفار في محافظة البيضاء وذلك بهدف إصدار تصاريح سماح للمسافرين إلى المناطق المحررة والعكس.



ووفقاً للوثيقة الصادرة عن هيئة النقل البري بصنعاء، حصل "الضالع نيوز" على نسخه منها، فإن القرار يقضي بمنع دخول أبناء المناطق المحررة إلى المناطق الشمالية الخاضعة لسيطرتهم إلا في حال حصولهم على تأشيرة دخول بجواز السفر.



كما تضمنت الوثيقة، فرض رسوم جمركية جديدة على الشاحنات التجارية الداخلة إلى مناطق سيطرتها، ومنع تنقل السائقين العرب مالم يحصل على ترخيص منهم بذلك.



واشتمل التعميم على ضرورة تجميع كافة جوازات سفر المسافرين من كل سائقي الحافلات عند دخلوهم إلى المحافظات الشمالية، وتسليمها لمكاتب الجوازات المستحدثة للموافقة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات