اصلاح الضالع يدين جريمة اغتيال ضياء الحق الاهدل ويقول أن هذه الجريمة استهدفت محافظة تعز علمها و ثقافتها و مدنيتها و سلمها الإجتماعي

24 - أكتوبر - 2021 , الأحد 05:03 مسائا
1132 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ اصلاح الضالع يدين جريمة اغتيال ضياء الحق الاهدل ويقول أن هذه الجريمة استهدفت محافظة تعز علمها و ثقافتها و مدنيتها و سلمها الإجتماعي

الضالع نيوز/خاص

ادان المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع جريمة الاغتيال الاجرامية التي أودت بحياة المناضل البطل ضياء الحق الأهدل، رئيس دائرة النقابات والمنظمات في المكتب التنفيذي للإصلاح بتعز، والقيادي في المقاومة الشعبية، أمس السبت.


وقال اصلاح الضالع في بيان له ان هذه الجريمة "استهدفت بالمقام الأول محافظة تعز علمها و ثقافتها و مدنيتها و سلمها الإجتماعي".

ودعا اصلاح الضالع"السلطة المحلية بمحافظة تعز و كل الجهات ذات العلاقة سرعة التحرك لإلقاء القبض على القتلة و التحقيق معهم و كشف الأيادي الآثمة التي تقف خلفهم للراي العام".


وطالب إصلاح الضالع " الحكومة و الرئاسة العمل على كشف كل خلايا الاغتيالات التي اكتوى و يكتوي بنارها كل شرفاء اليمن و أبطالها الغيورين".

وشدد اصلاح الضالع بدعوته" جميع الأحزاب السياسية و منظمات المجتمع المدني إلى إدانة هذه الجريمة و كل جرائم الاغتيالات السياسية و يهيب بجميع القوى الوطنية في تعز خصوصا  و في عموم اليمن  إلى لم الشمل و رأب الصدع و العمل على توحيد الصف الجمهوري لمواجهة المليشيات الحوثية الكهنوتية الإنقلابية التي تستهدف الإنسان اليمني بكل أطيافه و مكوناته".



نص البيان


قال  تعالى ( و لا تقولوا لمن يقتل في سبيل الله أموات بل أحياء و لكن لا تشعرون) صدق الله العظيم
                    
ببالغ الأسى و عميق الحزن تلقينا فاجعة اغتيال الشهيد الشيخ و القائد الإصلاحي و الثائر المقاوم / ضياء الحق الأهدل السامعي  عضو المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز و أحد أبرز قيادات الثورة الشبابية السلمية و أحد أركان و مؤسسي المقاومة الشعبية بمحافظة تعز  رجل الإنسانية و التسامح و السلام و بهذا  المصاب الجلل الذي أحزن كل اليمنيين من أقصى شمال اليمن إلى جنوبه و من شرقه إلى غربه لا يسعنا إلا أن نعزي أسرته و ذويه  و نعزي أنفسنا و نعزي اليمن عامة و أبناء محافظة تعز بارتقاء المناضل الكبير و الثائر النبيل  الشيخ ضياء الحق الأهدل إلى ربه شهيدا بايادي الغدر و الخيانة و هو يكافح في طريق الحرية و العدالة و الثورة من أجل العدالة و المساواة و العيش الكريم لكل الناس .

إننا في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع ندين بأشد عبارات الإدانة و الاستنكار هذه الجريمة النكراء ونؤكد أن هذه الجريمة الغادرة و الجبانة إنما استهدفت بالمقام الأول محافظة تعز علمها و ثقافتها و مدنيتها و سلمها الإجتماعي ، و لقد استهدفت باغتيال رجل السلام و الإنسانية السلام و الإنسانية ذاتهما و أكدت ظلامية و حقد و عدوان  الأيادي التي تقف وراء هذه الجريمة النكراء.

إن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع و هو يدين هذه الجريمة النكراء يدعو السلطة المحلية بمحافظة تعز و كل الجهات ذات العلاقة سرعة التحرك لإلقاء القبض على القتلة و التحقيق معهم و كشف الأيادي الآثمة التي تقف خلفهم للراي العام .

كما يدين إصلاح الضالع كل عمليات الاغتيال و يطالب الحكومة و الرئاسة العمل على كشف كل خلايا الاغتيالات التي اكتوى و يكتوي بنارها كل شرفاء اليمن و أبطالها الغيورين .

كما يدعو جميع الأحزاب السياسية و منظمات المجتمع المدني إلى إدانة هذه الجريمة و كل جرائم الاغتيالات السياسية و يهيب بجميع القوى الوطنية في تعز خصوصا  و في عموم اليمن  إلى لم الشمل و رأب الصدع و العمل على توحيد الصف الجمهوري لمواجهة المليشيات الحوثية الكهنوتية الإنقلابية التي تستهدف الإنسان اليمني بكل أطيافه و مكوناته .


نسأل الله الرحمة للشهداء و الشفاء للجرحى و النصر لليمنيين على قوى مليشيات الحوثي الانقلابية و الله أكبر و لا نامت أعين الجبناء
                                        
صادر عن المكتب التنفيذي للإصلاح -محافظة الضالع
الاحد / ٢٤ / أكتوبر / ٢٠٢١م

الضالع نيوز/الضالع قتل شقيقان برصاص قناص مليشيا الحوثي في منطقة الخرازة، غرب مدينة قعطبةبمحافظة الضالع. وقال مصدر محلي ان الشقيقين قتلا في منطقة حبيل العبدي بمحافظة الضالع، رغم سريان الهدنة الأممية. ولفتت مصادر محلية إلى أن الأخوين يحيى الزهري وشقيقه سليمان قتلا برصاص قناص حوثي استهدف الثاني تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء