تعرف على حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة

31 - ديسمبر - 2021 , الجمعة 12:00 صباحا
1534 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعرف على حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة

الضالع نيوز - عدن
توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية سماء خالية من السحب وأجواء باردة على محافظات (صعدة، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء والأجزاء المرتفعة لمحافظات إب، والضالع) في المرتفعات الجبلية.

وقال في نشرته عبر الفيسبوك” بأن أجواء باردة نسبيًا ستكون على المناطق المرتفعة من محافظات (تعز، لحج ،أبين وشبوة) وكذلك على الهضاب الداخلية.

وأشار إلى أن الأجواء ستكون معتدلة أثناء النهار مع احتمال تشكل قطع متفرقة من السحب الركامية على أجزاء من المرتفعات الغربية في فترة ما بعد الظهر.

وذكر “في المناطق الساحلية ستكون أجواءً غائمةً جزئيًا، مع احتمال هطول أمطار خفيفة على أجزاء من السواحل الشرقية والأجزاء الشمالية من الساحل الغربي”.

مضيفًا “وتنشط رياح خفيفة إلى معتدلة السرعة على الأجزاء الجنوبية من الساحل الغربي ومدخل باب المندب تصل أقصى سرعة لها إلى 25 عقدة تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج”.


وأفاد بأن سماء خالية من السحب وأجواء باردة نسبيًا ستكون في المناطق الصحراوية مع رياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا مثيرة للأتربة والرمال.

ولفت “في أرخبيل سقطرى ستكون أجواء غائمة جزئيًا مع رياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة”.

وسجلت محطات الرصد أدنى درجات الحرارة صباح اليوم في المحافظات التالية: ذمار : 1.4، إب : 4.8، عمران : 5.5، صنعاء : 6.8، السدة-إب : 7.0، المحويت : 9.0.

ونبه المركز الوطني للأرصاد الجوية المواطنين وخاصة كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل وساعات الصباح الباكر وكذلك المسافرين إلى المحافظات االجبلية والمرتفعة بأخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من الأجواء الباردة.

كما نبه كذلك المزارعين بأخذ الاحتياطات اللازمة لحماية محاصيلهم الزراعية حفاظًا عليها من آثار البرودة.

وحذر مرتادي البحر والصيادين وربابنة السفن الصغيرة جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب من اضطراب البحر وارتفاع الموج.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات