خلال الساعات الماضية.. مقتل وإصابة 19 مدنيا بينهم إمرأة وأطفال بألغام الحوثيين

25 - سبتمبر - 2022 , الأحد 02:30 مسائا
490 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ خلال الساعات الماضية.. مقتل وإصابة 19 مدنيا بينهم إمرأة وأطفال بألغام الحوثيين

الضالع نيوز - متابعة خاصة




قتل وأصيب 19 مدنيا بينهم إمرأة وأطفال جراء إنفجار مقذوفات وألغام حوثية خلال الساعات الماضية بعدد من المحافظات.



وقال المرصد اليمني للألغام، في بيان له موقع تويتر، إن امرأة تدعى "لينا أحمد خضيري" قتلت فيما أصيب طفلان من أشقائها "سيناء" 15 عاما، و "ناصر" 12 عاما، نتيجة انفجار لغم زرعته جماعة الحوثي في مديرية حيس جنوبي الحديدة.



وفي ذات المحافظة، أكد المرصد إصابة 10 أطفال نتيجة انفجار مقذوف من مخلفات الحرب أثناء لهوهم في إحدى قرى منطقة "الجاح" بمديرية بيت الفقيه جنوب الحديدة.



وفي محافظة البيضاء، أفاد المرصد بمقتل مدني يدعى "صالح العواضي" في العقد الرابع من عمره بانفجار لغم حوثي في مديرية نعمان فيما أصيب مدني آخر بحادثة مماثلة في مديرية القريشية بمحافظة البيضاء.



وفي حادثة أخرى، أصيب إثنان من المدنيين في محافظة صعدة بانفجار مقذوف من مخلفات الحرب في منطقة "مران" ، كما أصيب مدنيان اثنان بحادثة مماثلة في مديرية "خب والشعف" بمحافظة الجوف.



ومنذ بدء الهدنة الأممية في إبريل الماضي، زاد أعداد الضحايا في صفوف المدنيين جراء إنفجار مقذوفات وألغام حوثية بمختلف المحافظات اليمنية

الضالع نيوز/متابعات استهدفت ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران عبر طيرانها المسير جامع قرية الرون بمديرية حيس جنوب محافظة الحديدة. وافادت مصادر محلية ، ان الميليشيا استهدفت بقذيفتين بوابة الجامع واستشهد على اثرها المواطن "ايوب محمد معافا، 27 عاما" فيما أصيب ثلاثة آخرون تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات