الضالع.. اللواء الخامس قوات خاصة يقيم حفل وعرض عسكري بمناسبة عيد ثورة 26 سبتمبر

27 - سبتمبر - 2022 , الثلاثاء 08:20 مسائا
1146 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع.. اللواء الخامس قوات خاصة يقيم حفل وعرض عسكري بمناسبة عيد ثورة 26 سبتمبر

الضالع.. اللواء الخامس قوات خاصة يقيم حفل وعرض عسكري بمناسبة عيد ثورة 26 سبتمبر

الضالع نيوز - خاص :

ضمن الاحتفلات الشعبية والرسمية إحتفاءً بأعياد الثورة المجيدة ٢٦ سبتمبر أقام اللواء الخامس قوات خاصة المرابط بمنطقة مريس شمال الضالع عرض عسكري شاركت فيه وحدات رمزية من اللواء استعرض فيها المقاتلون بعض المهارات القتالية .

وكان العميد أحمد محمد سمنان قائد اللواء الخامس قد ألقى فيها كلمة أستلهلها برفع أسمى آيات التهاني للقيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس وكذلك قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة .

وأكد العميد سمنان في كلمته أن القوات الخاصة وكل الألوية العسكرية تحت الجاهزية والإستعداد لمواصلة تطهير اليمن من اذناب الإمامة ممثلة بجماعة الحوثي الإنقلابية
وقال العميد سمنان ، قبل ستون عاما من الآن دفن اجدادنا الأحرار الإمامة وان شاء الله في القريب العاجل سنقوم بدفن ما تبقى من أحفادهم إلى الابد .

كما ألقيت في الإحتفالية قصائد شعرية عبرت في مجملها عن عظمة الثورة ومكتسباتها .

حضر الفعالية العميد الدكتور محمد الخيراني قائد اللواء ١٩١ مشاة والعقيد قاسم الشعيبي اركان قوات الشرطة العسكرية بمحافظة الضالع والعقيد نصر البرش عمليات اللواء ٨٣ مدفعية ، وعدد من قيادات المقاومة بجبهة مريس .

الضالع/ خاص أعلن مستشفى النور الطبي في محافظة الضالع، اليوم السبت، عن انضمام الدكتور عبدالفتاح قاسم الأبيض استشاري أمراض وجراحة الأنف والأذن والحنجرة دكتوراه من جمهورية مصر العربية، إلى طاقم العمل بالمركز. وأوضح مدير مستشفى النور الطبي الدكتور نبيل البرطي بأن الدكتور " الأبيض" سيبدأ دوامه تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات