الأرصاد الجوية يتوقع أمطارا غزيرة على 12 محافظة ودرجة حرارة تصل إلى 41 درجة

13 - أغسطس - 2023 , الأحد 01:43 مسائا
442 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الأرصاد الجوية يتوقع أمطارا غزيرة على 12 محافظة ودرجة حرارة تصل إلى 41 درجة

الضالع نيوز/متابعات

قال المركز الوطني للأرصاد الجوية، الأحد 13 أغسطس/آب، إن 12 محافظة يمنية يتوقع أن تشهد أمطارع غزيرة خلال الـ24 الساعة القادمة، في حين ستصل أعلى درجة حرارة 41 درجة مئوية.

وذكر المركز في نشرته اليومية، يتوقع هطول أمطار غزيرة على أجزاء من محافظات (صعدة، حجة، المحويت، عمران، صنعاء، ذمار، ريمة، إب، تعز، الضالع، ومرتفعات أبين ولحج).
ولفت إلى أن درجة الحرارة العظمى في الصحارى والهضاب الداخلية ستتراوح بين 36- 41 درجة مئوية، في حين ستتراوح في السهول الساحلية وأرخبيل سقطرى بين 32 – 37 درجة.
وأشار إلى احتمال هبوب رياح شديدة جداً حول أرخبيل سقطرى والسواحل الشرقية تتراوح سرعتها بين 25 – 40 عقدة، تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج يصل إلى خمسة أمتار.
وحذر المركز المواطنين من التواجد في بطون الأودية وعبور ممرات السيول ومن العواصف الرعدية، والتدني في مدى الرؤية الأفقية أثناء هطول الأمطار أو بسبب الضباب ومن عبور الجسور الأرضية.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات