الضالع.. مدينة قعطبة تشهد عرسا جماعيا لمئتي عريس وعروس برعاية العميد طارق صالح

15 - أكتوبر - 2023 , الأحد 12:15 مسائا
893 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع.. مدينة قعطبة تشهد عرسا جماعيا لمئتي عريس وعروس برعاية العميد طارق صالح

الضالع نيوز - الضالع - خاص

انطلقت، امس السبت، في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع، مراسم العرس الجماعي الأول لـ200 عريس وعروس من أبناء المديرية، والذي سيستمر على مدى يومين تتخلله العديد من الفعاليات والعروض الفنية المتنوعة.
ويأتي العرس الجماعي بمبادرة من قِبل العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني، لدعم 200 شاب وشابة على الزواج وتأمين تكاليف زواجهم، بالتزامن مع الاحتفالات الوطنية بالعيد الستين لثورة الرابع عشر من أكتوبر.
وخلال التدشين، نقل رئيس فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في محافظة إب، كامل الخوداني، تهاني وتبريكات العميد طارق صالح للعرسان، مؤكدًا أن الأعراس الجماعية التي تشرف عليها خلية الأعمال الإنسانية في المقاومة الوطنية تستهدف تيسير الزواج وتكوين أسر ناجحة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن؛ جراء الحرب المفروضة من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية.
وأكد عدد من المشاركين في العرس الجماعي أهمية هذه المبادرة في تخفيف عبء الزواج على الشباب والشابات، ودورها في تعزيز مبادئ التلاحم والتآخي، حيث يشكل العرسان طيفًا متنوعًا من مختلف مديريات المحافظة ومحافظات أخرى.
ويعد العرس هو الثاني خلال أقل من شهر، بدعم العميد طارق صالح، بعد العرس الجماعي الذي أُقيم في المخا أواخر الشهر الماضي، لألف عريس وعروس تزامنًا مع الاحتفالات بعيد ثورة الـ26 من سبتمبر

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات