القيادي الجنوبي المفلحي يرحب بقرار مجلس الأمن ويستنكر الحملة الإعلامية المسعورة على الرئيس هادي

02 - مارس - 2014 , الأحد 05:28 مسائا
1916 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ القيادي الجنوبي المفلحي يرحب بقرار مجلس الأمن ويستنكر الحملة الإعلامية المسعورة على الرئيس هادي

الضالع نيوز-فراس اليافعي
رحب القيادي البارز ورجل الاقتصاد المعروف الشيخ عبد العزيز بن عبد الحميد المفلحي بقرار بقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2140 بشأن عملية الانتقال السياسي في اليمن ومعاقبة المعرقلين لإجراءاتها.


مشيدا : بدور المبعوث الاممي السفير جمال بنعمر للجهد الذي قام به على المستوى الاقليمي والدولي والذي أكد في خطاباته الاخيرة أن اليمن دولة تتحكم بها العصابات المتوغلة بالفساد وانتاج الفوضى وخلق الازمات .


وقال الشيخ "المفلحي" أنه وبرغم بعض التحفظات التي نشعر بأنها أشارات غير صريحه وعلى استحياء تم الاشارة الى نبذ العنف من الحراك الجنوبي ،والكل يعلم بأن الحراك الجنوبي هو ثورة شعبية سلمية تناضل لاستعادة سيادته على ارضه وبناء دولته الفدراليه المستقله والتي قدم من اجلها الالف من الشهداء والجرحى.


موضحا ان : قرار مجلس الامن ووضع اليمن تحت البند السابع يوضح هشاشه وفشل وفساد نظام صنعاء كما نؤكد على ضرورة الاستجابة لمطالب شعب الجنوب العربي بحق تقرير المصير واستعادة سيادته على ارضه وبناء دولته الاتحادية الديمقراطية مما سوف يسهم بتنميه العلاقات بين الجنوب العربي ودولة الشمال الشقيق في اطار دولتين قائمه على اساس نظام اتحادي كونفدرالي بينهما.


معبرا عن : أستغرابه من تناول الحراك الجنوبي السلمي كجماعة ربط ذكرها مع جماعة الحوثيين ، مضيفاً وكلنا يعلم بأن حركة الحوثيين كانت حاضرة في مؤتمر الحوار الوطني بالقلم وبالميدان كفصيل مسلح وهم لا ينكروا ذلك ، والحراك السلمي منذو ان بداء نضاله كان وسيظل سلميا وتعجز الحكومة اليمنية عن تقديم جناة تم اعتقالهم بالحراك المسلح حسب زعمهم وهو مايعتبر افلاس سياسيي وزوبعه سياسية يصعب بمكان اثباتها،لاننا أنتهجنا السلمية كخيار وحيد لنظالنا.


هذا و استنكر المفلحي الحملات الإعلامية المسعورة ضد الرئيس عبد ربه منصور هادي مؤكدا : إنَّ ما يرميه هؤلاء المخرِّبين والقتله المأجورين ليس إلا استهدافاً غير مباشرٍ للرئيس هادي ؛ من أجل إضعافه أمام الرأي العام الداخلي والخارجي ، هذا بالضَّبط ما تقوله بعض وسائل الأعلام المأجورة والمعروفة بحنقها الشَّديد من الرجل ، وكلَّما يتَّصل به فلو أنَّنا عُدنا بعجلة الذاكرة إلى الوراء لرأينا أن الرئيس هادي قد خاطب بقوَّة كل المخربين وبأنه سيضرب بيدٍ من حديد كل من تُسوِّل له نفسه المساس بمصالح الناس أياً يكن .


وأوضح "المفلحي" : إنَ هذا الذي حدث ويحدث بشكل مستمرا ليس إلا أكبر دليل على خصوصيَّة استهداف هادي ومنظومته ، وكلُّ ما له صلةٌ به ليكرِّسوا حالة ضعفٍ يريدون بها إظهار الرَّجل بالموقف الضَّعيف الذي لا يقدر الدِّفاع على مصالح من يحكمهم ، وبهذا سيحقِّقون مآربِهم ومخطَّطاتهم القذرة طبعاً إن نجحوا في السَّيطرة على عقول النَّاس ، ظانِّين أنَّ النَّاس لا يفقهون ولا يفهمون شيئاً ممّا يعملونه .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء