الإصلاح يؤكد حرصه على استكمال ما تبقى من خطوات لإنجاز اتفاق نقل السلطة

02 - مارس - 2014 , الأحد 05:53 مسائا
2055 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الإصلاح يؤكد حرصه على استكمال ما تبقى من خطوات لإنجاز اتفاق نقل السلطة

محمد عبدالله اليدومي،
الإصلاح يؤكد حرصه على استكمال ما تبقى من خطوات لإنجاز اتفاق نقل السلطة
الضالع نيوز | صنعاء

أكد رئيس حزب الإصلاح، محمد عبدالله اليدومي، حرص حزبه على استكمال ما تبقى من خطوات لإنجاز اتفاق نقل السلطة.

وشدد خلال لقائه اليوم في صنعاء، السفير الروسي لدى اليمن، فلاديمير ديدوشكين، على وجوب السعي لتحويل مخرجات الحوار الوطني إلى برنامج عمل للحكومة والقوى السياسية.

وبحث الجانبان جملة من القضايا ذات الصلة بمجريات العملية السياسية في اليمن، والخطوات التي تم قطعها لاستكمال التحول السياسي.

وأشاد رئيس حزب الإصلاح، بالموقف الروسي الداعم والمساند للتسوية السياسية، الذي واكب مراحل العملية السياسية، وصولاً إلى اختتام مؤتمر الحوار الوطني، وتتويج ذلك بالوقيع على وثيقة المخرجات النهائية.

وأعرب عن ترحيب حزب الإصلاح بقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2140 المؤكد على وحدة واستقرار وسيادة اليمن، والذي يدعو إلى التنمية، مشيراً إلى أن القرار يأتي ضد معرقلي التسوية السياسية وناهبي أموال الشعب اليمني.

من جانبه أكد السفير الروسي استمرار موقف بلاده الثابت والداعم لاستقرار وأمن ووحدة اليمن وجهود التنمية، كما بارك لليمنيين نجاح مؤتمر الحوار الوطني، معربا عن أمله في أن تفضي مخرجات الحوار إلى كل ما فيه خير ونماء اليمن، وتلبية تطلعات اليمنيين في الوصول إلى واقع أفضل، ومستقبل مزدهر.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء