كرستيانو رونالدو متحفز للتسجيل من جديد في مرمى اتليتكو مدريد..

02 - مارس - 2014 , الأحد 06:45 مسائا
2299 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ كرستيانو رونالدو متحفز للتسجيل من جديد في مرمى اتليتكو مدريد..

كرستيانو رونالدو متحفز للتسجيل من جديد في مرمى اتليتكو مدريد..وكورتوا: نحن لسنا شالكه يا ريال مدريد

الضالع نيوز / متابعات

يدخل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد مباراة فريقه في ديربي العاصمة الإسبانية أمام فريق أتليتكو مدريد برغبة كبيرة في مواصلة التفوق التهديفي له في مرمى الروخي بلانكوس، وذلك في مباراتهما التي ستقام الأحد على ملعب فيسنتي كالديرون ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الإسباني.

حيث يملك صاروخ ماديرا في جعبته رصيد من الأهداف محترم للغاية من حصيلة مواجهاته لمرمى فريق أتليتكو مدريد، فالدون قد استطاع تسجيل 11 هدف خلال 12 مباراة خاضها أمام أتليتكو مدريد، بمتوسط تهديفي مقارب للهدف في كل مباراة.

وكان نصيب البلجيكي كورتوا في شباكه بمفرده 5 أهداف من بين الـ 11 هدف التي سجلها رونالدو في مرمى الروخي بلانكوس، وتوزعت بقية الأهداف على شباك دي خيا و اسينجو و ارانزوبيا.

وحسب تقرير آس فقد تمكن رونالدو من غزو مرمى اللوس كولتشونيروس في آخر 4 مواجهات على فيسنتي كالديرون وأحرز 6 أهداف بمعدل 1.4 هدف في المباراة الواحدة.

ومن المنتظر أن يشهد الديربي نزاع إضافي لرونالدو وسيكون مع مهاجم أتليتكو مدريد دييجو كوستا حول صدارة هدافي الليغا والتي يحتل قمتها رونالدو برصيد 22 هدف، ويأتي مطارداً له كوستا برصيد 21 هدف.
ومن جانبه أكد حارس نادي أتلتيكو مدريد كورتوا أنهم ليسوا خائفين من فوز الريال الكبير على شالكة حيث قال:" ستكون مواجهة صعبة خاصة أن الريال تأقلم أكثر مع أفكار مدربه كارلو أنشيلوتي حيث يبدو أن دفاعه بات أمتن بكثير …لديهم العديد من اللاعبين الخطرين، فبالإضافة لرونالدو هناك بيل وهذا ما يعقد المهمة أكثر وأكثر لأي حارس مرمى …كما أن هناك مودريتش وتشابي ألونسو الذي يقودون العمليات من الخلف، فوزهم الأخير في الأبطال كان كبيراً لكننا لسنا شالكه الذي يلعب بشكل مفتوح ولن نمنحهم المساحات للانطلاق بالسرعة التي يمتازون بها …لكن بالتأكيد ستكون مباراة صعبة ".

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء