حزب الإصلاح يدين بشدة محاولة الإغتيال الآثمة التي تعرض لها نعمان

08 - ديسمبر - 2013 , الأحد 06:11 مسائا
2940 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ حزب الإصلاح يدين بشدة محاولة الإغتيال الآثمة التي تعرض لها نعمان

الضالع نيوز/صنعاء

دانت الامانة العامة للإصلاح واستنكرت بشدة محاولة الاغتيال الآثمة التي تعرض لها امين عام الحزب الاشتراكي اليمني د. ياسين سعيد نعمان وذلك باستهداف سيارته بطلق ناري من قناص مساء امس امام منزله بصنعاء.

وطالبت الامانة العامة للإصلاح الجهات المعنية بتحمل مسؤليتها في فتح تحقيق مباشر في الحادثة والتحرك العاجل في ملاحقة منفذ العملية وضبطه وتقديمه مع كل من يقفون وراءه للقضاء وتحذر من أي تباطؤ في ذلك .

بيان

تدين الامانة العامة للإصلاح وتستنكر بشدة محاولة الاغتيال الآثمة التي تعرض لها امين عام الحزب الاشتراكي اليمني د. ياسين سعيد نعمان وذلك باستهداف سيارته بطلق ناري من قناص مساء امس امام منزله بصنعاء.

وتطالب الامانة العامة للإصلاح الجهات المعنية بتحمل مسؤليتها في فتح تحقيق مباشر في الحادثة والتحرك العاجل في ملاحقة منفذ العملية وضبطه وتقديمه مع كل من يقفون وراءه للقضاء وتحذر من أي تباطؤ في ذلك .

وتؤكد الامانة العامة للإصلاح ان استهداف د. الدكتور ياسين سعيد نعمان الشخصية الوطنية الكبيرة هو استهداف للحياة السياسية في البلاد ومحاولة لاغتيال العمل السياسي المدني السلمي لاتنفصل بحال من الاحوال عن محاولات تقويض اسس الدولة لصالح مشاريع العنف والتخريب والفوضى .

وتدعو الامانة للإصلاح القوى السياسية وكافة الفعاليات المدنية وجميع ابناء الشعب الى ادانة حادثة الاغتيال والى الاصطفاف في مواجهة المتربصين بأمن الوطن واستقراره والساعين الى تعطيل عجلة التغيير في البلاد والى العمل بروح واحدة من اجل استكمال مؤتمر الحوار الوطني والشروع في تنفيذ مخرجاته لحل مشاكل البلاد.

والله الموفق

الامانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح
8/12/2013م

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات