اللواء بن فريد مساعد وزير الدفاع يؤكد انتهاء المواجهات في الجوف وانسحاب المسلحين من المواقع والمتارس

08 - مارس - 2014 , السبت 04:19 مسائا
2104 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اللواء بن فريد مساعد وزير الدفاع يؤكد انتهاء المواجهات في الجوف وانسحاب المسلحين من المواقع والمتارس

الضالع نيوز - صنعاء

أكد اللواء الركن عوض محمد بن فريد مساعد وزير الدفاع رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة بحل النزاع في محافظة الجوف أنه تم تنفيذ اتفاق إنهاء المواجهات التي اندلعت بين جماعات مسلحة من الحوثيين وقبائل دهم بمديرية المصلوب وأطراف من حزم الجوف.

وأضاف اللواء بن فريد في تصريح ل"26سبتمبرنت" أن اللجنة قامت صباح اليوم بالإشراف على تنفيذ بنود الاتفاق وانسحاب المسلحين من النقاط والمواقع والمتارس, موضحا أن الحوثيين التزموا بعدم الاعتداء على النقاط العسكرية والأمنية والمنشآت الحكومية.

وأكد أن الأوضاع عادت إلى طبيعتها قبل اندلاع المواجهات الأخيرة وأن طرفي النزاع في الجوف اتفقا على العمل معا لتحقيق أمن واستقرار المحافظة, بعد أن تمكنت اللجنة الرئاسية من تنفيذ مهمتها بنجاح كامل رغم الخسائر التي حدثت بين أطراف النزاع .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء