مشترك الضالع: يُدين محاولة اغتيال نعمان و الهجوم على مجمع وزارة الدفاع.. ويدعوا لكشف الجهات التي تقف ورائها

09 - ديسمبر - 2013 , الإثنين 12:01 مسائا
2824 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مشترك الضالع: يُدين محاولة اغتيال نعمان و الهجوم على مجمع وزارة الدفاع.. ويدعوا لكشف الجهات التي تقف ورائها

الضالع نيوز ـ خاص

ادانت احزاب اللقاء المشترك بمحافظة الضالع محاولة اغتيال عضو مؤتمر الحوار الوطني د/ياسين سعيد نعمان وقالت في بيان لها حصل (الضالع نيوز )على نسخة منه"وقال البيان"تابعت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة الضالع بقلق بالغ تطورات الإحداث التي شهدتها وتشهدها اليمن والتي كان أخرها محاولة اغتيال عضو مؤتمر الحوار الدكتور ياسين سعيد نعمان واستهداف مبنى وزارة الدفاع واختطاف عضو مجلس النواب السابق صالح محمد سعيد .
وأحزاب اللقاء المشترك بمحافظة الضالع إذ تدين وبشدة ما تعرض له الدكتور ياسين سعيد نعمان عضو الهيئة العلياء لأحزاب اللقاء المشترك أمين عام الحزب الاشتراكي اليمين من محاولة اغتيال أثمه من قبل عناصر مأجورة لا تريد لليمن الخير".
واعتبر البيان محاولة اغتيال نعمان "بجريمته الجبانة هذه تستهدف هامه سياسية مدنية شامخة من هامات اليمن وقيادي كبير في مؤتمر الحوار"

كما ادانت أحزاب اللقاء المشترك في محافظة الضالع "الحادث الإجرامي الذي استهدف مستشفى العرضي في مبنى وزارة الدفاع وراح ضحيتها عدد من القتلى والجرحى الأبرياء من قبل عصابات الموت والإرهاب, "واعتبر البيان ان مثل هذه الاعمال تهدف ل"عرقلة مسار التحول السياسي في البلاد ومحاولتها إفشال مؤتمر الحوار والحيلولة دون استكمال انتقال السلطة وإحداث التغير المنشود الذي من اجله خرج جموع الشعب اليمني في ثورته السلمية العظيمة.

ودعت القيادة السياسية والعسكرية والامنية الى تحمل مسئولية في كشف الجهات التي تقف خلف هذه الجريمة"
كما ادان مشترك الضالع ماتعرض له القيادي مؤخرا عضو مجلس النواب السابق صالح محمد سعيد عضو الشورى المحلية لإصلاح الضالع من عملية اختطاف جبانة في وسط مدينة الضالع من قبل عناصر مسلحة خارجة عن النظام والقانون, "


نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة الضالع
.
تابعت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة الضالع بقلق بالغ تطورات الإحداث التي شهدتها وتشهدها اليمن والتي كان أخرها محاولة اغتيال عضو مؤتمر الحوار الدكتور ياسين سعيد نعمان واستهداف مبنى وزارة الدفاع واختطاف عضو مجلس النواب السابق صالح محمد سعيد .
وأحزاب اللقاء المشترك بمحافظة الضالع إذ تدين وبشدة ما تعرض له الدكتور ياسين سعيد نعمان عضو الهيئة العلياء لأحزاب اللقاء المشترك أمين عام الحزب الاشتراكي اليمين من محاولة اغتيال أثمه من قبل عناصر مأجورة لا تريد لليمن الخير.
وهي بجريمته الجبانة هذه تستهدف هامه سياسية مدنية شامخة من هامات اليمن وقيادي كبير في مؤتمر الحوار.
وأحزاب المشترك اذ تدعوا الأجهزة الأمنية الى تحمل مسئولياتها والقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة وتحذر من مغبة جر البلاد الى العنف واستهداف المشروع الوطني للحيلولة دون الانتقال باليمن الى بناء الدولة المدنية الحديثة .
كما تدين أحزاب اللقاء المشترك في محافظة الضالع الحادث الإجرامي الذي استهدف مستشفى العرضي في مبنى وزارة الدفاع وراح ضحيتها عدد من القتلى والجرحى الأبرياء من قبل عصابات الموت والإرهاب, وهي العناصر الإجرامية بهذه الإعمال المتكررة تستهدف عرقلة مسار التحول السياسي في البلاد ومحاولتها إفشال مؤتمر الحوار والحيلولة دون استكمال انتقال السلطة وإحداث التغير المنشود الذي من اجله خرج جموع الشعب اليمني في ثورته السلمية العظيمة.
وأحزاب المشترك تدعوا القيادة السياسية والعسكرية والأمنية الى تحمل مسئولياتها في كشف الجهات التي تقف خلف هذه الجريمة والأشخاص المتورطين بمثل هذه الأعمال الإجرامية للعلن وأمام الشعب وإنزال عقوبة القانون في حقهم.
كما وقفت أحزاب المشترك في المحافظة أمام ما تعرض له مؤخرا عضو مجلس النواب السابق صالح محمد سعيد عضو الشورى المحلية لإصلاح الضالع من عملية اختطاف جبانة في وسط مدينة الضالع من قبل عناصر مسلحة خارجة عن النظام والقانون, وأحزاب اللقاء المشترك اذ تدين وتستنكر مثل هذه الأعمال المنافية لقواعد الشرع والعرف و القانون والتي لا تمت لعادات وتقاليد أبناء الضالع الشرفاء بصلة .
وتحمل السلطة المحلية في المحافظة وأجهزتها الأمنية مسئولية حماية حياة الناس والوقوف في وجه قطاع الطرق والعابثين بأمن واستقرار المحافظة وتدعوها الى فرض هيبة الدولة و تعقب الجناة. .
والله ولي التوفيق,,,,, ولا نامت أعين الجبناء

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات