والدة عقيد تناشد وزير الدفاع اطلاق سراح ابنها المسجون في المنطقة الجنوبية منذ يونيو الماضي

09 - ديسمبر - 2013 , الإثنين 04:16 مسائا
3300 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ والدة عقيد تناشد وزير الدفاع اطلاق سراح ابنها المسجون في المنطقة الجنوبية منذ يونيو الماضي

الضالع نيوز / الضالع / خاص


ناشدت ام العقيد جلال احمد علي قائد كتيبة 61 في اللواء 35 مدرع المسجون في المنطقة الجنوبية وزير الدفاع اطلاق سراح ابنها المسجون منذ يونيو الماضي كرهينة على خلفية مقتل احد ابناء الصبيحة من قبل احد افراد الحراسة في نقطة كرش بمحافظة لحج.

وقالت الحاجة زهراء (ام جلال) لــ (الضالع نيوز ) والدمعة بعينها بان محمود الصبيحي قائد المنطقة سجن ابنها ظلما وطالبت وزير الدفاع باستخدام صلاحيته والتدخل باطلاق سراحه فوراً.

وتعد هذه هي اول واقعة يعتقل على اثرها احد القيادات العسكرية بمرتبة عقيد وبمنصب قائد كتبية علما بانه ليس المسؤل المباشر على الجندي المتهم بقتل المواطن مليط بحسب المصادر.

فيما ارجعت مصادر بعض اسباب اعتقال الصبيحي قائد المنطقة الجنوبية للعقيد جلال احمد علي قائد كتيبة 61 الى دوافع مناطقية اراد من خلالها محمود الصبيحي واحمد المجيدي محافظ لحج اللذان ينتميان الى نفس منطقة القتيل هدفا من وراءها كسب اوليا دم القتيل ولم يكن العقيد جلال الى كبش فدى على حد وصفها .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء