بترخيص رئاسي الأول من نوعه ..مسيرة مدججة بالأسلحة تدخل عمران ( شاهد الصورة )

14 - مارس - 2014 , الجمعة 08:32 مسائا
2396 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بترخيص رئاسي الأول من نوعه ..مسيرة مدججة بالأسلحة تدخل عمران ( شاهد الصورة )

من مسيرة جماعة الحوثي
بترخيص رئاسي الأول من نوعه ..مسيرة مدججة بالأسلحة تدخل عمران ( شاهد الصورة )

الضالع نيوز | عمران
نظمت جماعة الحوثيين المسلحة مظاهرة مسلحة جابت شوارع بمدينة عمران صباح اليوم الجمعة، للمطالبة بتشكيل حكومة تمثل التقسيم الذي شهده مؤتمر الحوار الوطني، في إشارة إلى رغبتهم بالمشاركة في الحكومة.


وكان الحوثيون قد فشلوا، الجمعة الماضية، في تنظيم مسيرة مسلحة داخل مدينة عمران، رغم وصول مئات المسلحين الحوثيين إلى مداخل المدينة، لكن قوات الجيش فرقتهم ومنعتهم من الدخول.

وأكد شهود عيان أن أغلب المشاركين في المسيرة، كانوا يحملون بنادق رشاشة قاذفات آ ربي جي، مشيرين الى إن أكثر من مائتي سيارة تحمل أنصار الحوثيين المسلحين دخلت صباح اليوم إلى مدينة عمران قادمة من مديريات ومحافظات أخرى للمشاركة في المظاهرة.

مصدر محلي في مديرية حرف سفيان، أكد أن أكثر من سبعين سيارة مكشوفة من نوع «شاص» و«هيلوكس» تحمل مسلحين حوثيين اتجهت صوب مدينة عمران مساء أمس الخميس.

الضالع نيوز/متابعات أفادت مصادر حقوقية، أن مواطن قتل برصاص عنصر تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مدرسة تقيم فيها الجماعة مخيم صيفي للطلاب والنشء، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد. وقالت الناشطة الحقوقية أمة الرحمن المطري، إن المواطن "خالد محمد بريط"، قتل الاربعاء الماضي، برصاص تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء