مواطنون في همدان: مليشيا الحوثي سرقت محتويات منازلنا بعد احتلالها للقرى

14 - مارس - 2014 , الجمعة 09:02 مسائا
2276 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مواطنون في همدان: مليشيا الحوثي سرقت محتويات منازلنا بعد احتلالها للقرى

مواطنون في همدان: مليشيا الحوثي سرقت محتويات منازلنا بعد احتلالها للقرى

الضالع نيوز | همدان | عدنان الجبرني
قال مواطنون في القرى التي احتلتها مليشيات الحوثي بمديرية همدان الأيام الماضية أن مجاميع الحوثي المسلحة قامت بالسطو على منازلهم وسرقة الأموال وحلي النساء ووثائق ومستندات الأراضي وممتلكات أخرى كانوا يدخرونها في منازلهم.
وقال المواطنون إن أعداداً من عناصر الحوثي دخلت القرى من جميع الجهات كما حدث في قرية ذرحان، وتوزعوا إلى ثلاث مجموعات، ففي حين كانت مجموعة منهم تقوم بزرع الألغام في منازل بعض المواطنين وتقوم بتفجيرها، كانت هناك مجموعة أخرى تستقل سيارات نفل وتتجه إلى المنازل الأخرى لنهب محتوياتها، فيما المجموعة الثالثة تقوم بتأمين المجموعتين السابقتين.
وقال أحد المواطنين الذي كان حاضراً في تلك الأحداث أنه شاهد الأحد الماضي "سيارات الحوثيين تنقل محتويات منازل المواطنين ابتداء من الساعة الخامسة قبل المغرب وحتى الساعة التاسعة مساءً، وبعد ذلك قاموا بنسف البيوت التي زرعوا فيها الألغام.
وفي لقاء مع أحد الأهالي ممن تعرضت منازلهم للنهب قال إن مليشيات الحوثي قامت بالسطو على محتويات بيته، بعد أن قامت هذه المليشيات بكسر الأقفال بإطلاق الرصاص عليها، كما هو موضح في الصور المرفقة، لافتاً إلى أن مليشيا الحوثي سطت حتى على حبوب القمح التي كان يحتفظ بها في المنزل وقامت بسرقته

الضالع نيوز/متابعات أفادت مصادر حقوقية، أن مواطن قتل برصاص عنصر تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مدرسة تقيم فيها الجماعة مخيم صيفي للطلاب والنشء، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد. وقالت الناشطة الحقوقية أمة الرحمن المطري، إن المواطن "خالد محمد بريط"، قتل الاربعاء الماضي، برصاص تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء