تحالف قبائل اليمن يطالب الرئيس بتشكيل لجنة التحقيق بأحداث الثورة

17 - مارس - 2014 , الإثنين 08:42 صباحا
2377 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تحالف قبائل اليمن يطالب الرئيس بتشكيل لجنة التحقيق بأحداث الثورة

الضالع نيوز-صنعاء

طالب تحالف قبائل اليمن رئيس الجمهورية والحكومة بسرعة تشكيل لجان التحقيق في الانتهاكات الجسيمة إبان ثورة الشباب الشعبية السلمية، وإصدار قانون العدالة الانتقالية والمصالحة الوطنية وفقاً لما جاء في المبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل، وسرعة محاسبة الجناة وإنصاف الضحايا.

جاء ذلك في بيان له بمناسبة الذكرى الثالثة لمجزرة جمعة الكرامة التي تصادف غداً الثلاثاء(18 مارس) والتي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى برصاص قوات الرئيس المخلوع.

وأعرب التحالف عن خيبة أمله من عدم تحقيق أهداف الثورة الشبابية السلمية كاملةً، واستمرار اعتقال شباب الثورة في ضل حكومة الوفاق الوطني، في الوقت الذي يتمتع فيه القتلة بحصانةٍ ضمنت لهم الاستمرار في مسلسل التدمير والهدم لمقومات الوطن أرضاً وإنسانا.

وفي هذا السياق,طالب التحالف الحكومة باعتماد مشروعات استثمارية عاجلة لصالح أسر الشهداء والجرحى تلبي احتياجاتهم وتضمن لهم العيش الكريم كجزء من جبر الضرر.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات