بالفيديو..صحفي يمني ينشر الفيديو رقم(1) من كاميرات رصد أحداث مجمع العرضي

17 - مارس - 2014 , الإثنين 09:30 صباحا
2040 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بالفيديو..صحفي يمني ينشر الفيديو رقم(1) من كاميرات رصد أحداث مجمع العرضي

الضالع نيوز-متابعات
كشف صحفي يمني عن دوافع قراره بنشر فيديو الكاميرا رقم 1 لاحداث اقتحام مجمع وزارة الدفاع اليمنية وقفال أن مانشر لايعدوا عن كونه شيء يسير من أحداث مجمع العرضي، مؤكدا ان قرار النشر جاء بسبب عدم قدرته على عمل فيلم وثائقي وعدم تجاوب القنوات المحلية بعد يأسه من محاولته معها كونها تدار بعقلية دكاكين لاقنوات , ومن قبل اناس لاعلاقة لهم بالإعلام ولا يحترمون العمل الصحفي المهني والميداني ,واهتمامتهم تصب على التوافه والنزاعات السياسية وصحافة العوبلي والقيل والقال.
ونقل موقع يمن جورنال عن الصحفي اليمني محمد العبسي قوله بأنه سينشر مضطرا مقطع فيديو واحد من بين 26 مقطع كمرحلة أولى في قناته على اليوتيوب للتحمس قنوات عربية او عالمية لتمويل إنتاج الفيلم الوثائقي بعد يأسه من الدكاكين المحلية.حسب وصفه.
وقال العبسي "المقاطع انسانية بالمقام الاول، فضلا عن انها لا تغطي سوى جزء يسير جدا من ذلك اليوم المشئوم. اي ما جري في المستشفى فقط. وليس كل ما جرى بطبيعة الحال. ذلك أن أماكن كثيرة كانت مسرحا للجريمة ليس فيها كاميرات مثل غرفة العمليات، وقسم الطوارئ، ودورات المياه، وغيرها من الأماكن التي سقط فيها ضحايا.
وأكد العبسي بأن قيمة المقاطع التي لديه لن تتجلى إلا في حالة أنتجت كفيلم، لا كمقاطع مصمتة.

http://www.youtube.com/watch?v=U6JoWnA7FqU&feature=youtube_gdata_player

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات