نقل ألوية عسكرية إلى عمران وهمدان تحسباً لأي مواجهات محتملة مع جماعة الحوثي

17 - مارس - 2014 , الإثنين 09:46 صباحا
2068 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ نقل ألوية عسكرية إلى عمران وهمدان تحسباً لأي مواجهات محتملة مع جماعة الحوثي

ذكرت مصادر اعلامية ان توجيهات قضت بنقل تعزيزات عسكرية الى محافظة عمران والى المدخل الجنوبي للعاصمة تحسبا لأي مواجهات مع جماعة الحوثيين المتمردة.

وقالت صحيفة سعودية ان أمرًا صدر بنقل اللواء 30 والتابع لما كان يعرف بالحرس الجمهوري سابقًا من مكان تمركزه في مدينة يريم إلى مدينة عمران، شمال العاصمة صنعاء.

وأشارت صحيفة المدينة الى ان هذه الخطوة تأتي تحسبًا لأي مواجهة عسكرية مقبلة مع الحوثيين.

واضاف المصدر أن الهدف من هذا النقل هو تعزيز قوة اللواء 310 مدرع المتمركز فيها جراء انتشار مسلحي جماعة الحوثي في المناطق القبلية المحيطة بمدينة عمران ما يهدد سقوط المدينة واللواء 310 في أيديهم.
وأفاد المصدر بأن أمرًا عسكريًا آخر صدر الخميس الماضي إلى اللواء علي الجائفي، قائد قوات الإحتياط، قضى بتحريك اللواء الرابع مدرع من معسكر 48 الواقع في المدخل الجنوبي للعاصمة صنعاء، إلى منطقة همدان شمال غرب العاصمة للتمركز هناك في المداخل المؤدية إلى العاصمة صنعاء لمنع مسلحي الحوثي من التقدم.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات