بن عمر يشرح نتائج زيارته لليمن بعد قرار مجلس الامن

17 - مارس - 2014 , الإثنين 04:54 مسائا
1914 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بن عمر يشرح نتائج زيارته لليمن بعد قرار مجلس الامن

بن عمر
بن عمر يشرح نتائج زيارته لليمن بعد قرار مجلس الامن
الضالع نيوز \خاص
في إطار زيارته الـ"28"، وبعد قرار مجلس الأمن الدولي بإدراج اليمن تحت طائلة البند السابع، كشف مساعد الأمين العام المتحدة ومستشاره الخاص لليمن، جمال بنعمر، عن لقاءات عقدها خلال الأيام الماضية، مع مختلف القيادات السياسية اليمنية.

وقال بنعمر، في صفحته على "فيسبوك": إن تلك اللقاءات جاءت لبحث المستجدات على الساحة اليمنية وتفاصيل قرار مجلس الأمن رقم 2041 وعملية صياغة الدستور.

وأوضح بنعمر، أن اللقاءات ضمت إلى جانب الرئيس هادي، كلاً من وزير الشؤون القانونية الدكتور محمد المخلافي، ورئيس اللجنة العليا للانتخابات القاضي محمد حسين الحكيمي، والنائب الثاني لرئيس المؤتمر الشعبي العام، الدكتور عبدالكريم الإرياني، ومستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدفاع والأمن اللواء علي محسن الأحمر، والشيخ حميد الأحمر، وأمين عام حزب الشعب الديمقراطي "حشد" صلاح الصيادي، وممثلين عن جماعة أنصار الله "الحوثيين" والحراك الجنوبي.

كما التقى بنعمر، عدداً من السفراء وممثلي السلك الدبلوماسي، بينهم سفراء الدول الـعشر الراعية للمبادرة الخليجية، ومدير البنك الدولي في اليمن، الدكتور وائل زقوت، والخبير الاستراتيجي للجهاز التنفيذي لتسريع استيعاب المنح، الدكتور سلام فياض.

وقال بنعمر إنه شدد خلال لقاءاته على ضرورة تغليب مصلحة اليمن على المصالح الفئوية والشخصية وتركيز الجهود على المضي بالعملية السياسية التزاماً بالمبادرة الخليجية والآلية التنفيذية وقرارات مجلس الأمن.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات