مؤسسة النجاة تشيد بقرار وزير الداخلية منع الجنود تعاطي القات أثناء العمل

21 - مارس - 2014 , الجمعة 05:56 مسائا
2295 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ مؤسسة النجاة تشيد بقرار وزير الداخلية منع الجنود تعاطي القات أثناء العمل

الضالع نيوز-خاص

أشادت مؤسسة النجاة لمكافحة القات بالتوجيهات التي أصدرتها وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب لقوات الامن الخاصة ورؤساء المصالح ومدراء الشرطة في أمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية، بمنع تعاطي القات من قبل منتسبيهم أثناء أداء الواجب وفي مواقع الخدمة.

وبحسب مركز الإعلام الأمني التابع للداخلية,فقد حثت التوجيهات أيضاً القيادات الشرطية والأمنية على التعقيب الدائم والمستمر للتأكد من التزام منتسبيهم بالتوجيهات,وأكدت أن قيادة وزارة الداخلية ستضع الآليات المناسبة لتقييم التنفيذ من قبل القيادات الأمنية والشرطية وستتخذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين والمقصرين .

واعتبرت مؤسسة النجاة هذا التوجه من قبل وزير الداخلية خطوة ايجابية تحسب له ومؤشر مطمئن على إمكانية تحويل هذه التوجيهات إلى واقع وأن لا تظل مجرد كلام نظري لا أثر له في الجانب العملي.

ورأت المؤسسة أن حظر تعاطي القات على منتسبي وزارة الداخلية خطوة في الاتجاه الصحيح لاسيما وأن رجال الأمن والشرطة أكثر احتكاكا بالمواطنين وهو ما يجعلهم قدوة للظهور بالمظهر اللائق الذي يجعل رجل الأمن مهابا محترما.

ودعت المؤسسة بقية الوزراء والمسئولين إلى الاقتداء بوزير الداخلية واتخاذ خطوات مماثلة تحد من تعاطي القات في المرافق الحكومية عقب انتهاء الدوام.
وذّكرت المؤسسة أن منع تعاطي القات في المرافق الحكومية جزء من حملاتها المستمرة الهادفة لتحقيق هذا المطلب وتعتبر تطبيقه في الداخلية نجاحاً لجهودها وتأكيداً على أن رسالتها وصلت إلى إحدى الجهات المستهدفة.

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات