الضالع:مسئول حكومي يدعو لزراعة الأرض والانشغال بالتنمية بدلاً من السلاح

25 - مارس - 2014 , الثلاثاء 05:56 صباحا
4361 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع:مسئول حكومي يدعو لزراعة الأرض والانشغال بالتنمية بدلاً من السلاح

الضالع نيوز-نصر المسعدي
دعا مدير عام جبن في محافظة الضالع أمين قراضة كافة أبناء اليمن بمختلف توجهاتهم وانتماءاتهم السياسية والفكرية إلى الانخراط في زراعة الأرض والانشغال بالتنمية ونبذ ثقافة العنف والمنطق بالسلاح .

وفي كلمة له بحفل تدشين حملة تشجير وتنظيف مدينة جبن التاريخية التي نظمتها جمعية جبن التنموية بتمويل من منظمة يمن عطاء دعا قراضة اليمنين أن يحذوا حذوا جبن وأن يلتفوا حول مخرجات الحوار الوطني والرئيس هادي .

وقال أمين قراضة أن أبناء جبن وهم يدشنون اليوم حملة تشجير المدينة بعد الانتهاء من عملية رصف شوارع المدينة بالأحجار والذي أشرفت عليه جمعية أبناء جبن التنموية ليجسد مستوى الوعي الذي يتحلى به مجتمع المديرية والثقافة المدنية.

وقال قراضة أن مدينة الملوك وأحفاد عامر بن عبد الوهاب يرسلون اليوم لكل مواطني شريف ومخلص حريص على هذا الوطن رسالة يؤكدون خلالها رفضهم للعنف والفوضى ، فلا يريد طلقات الرصاص والكلاشنكوف ولا أصوات المدفع والدبابات ، وإنما يردون يمنا آمنا مستقرا يحتضن كل أبنائه بكافة فئاتهم وطوائفهم.

وأضاف: "يريدون أن يزرعوا شجرة بهذا الوطن الكبير ، يرصف شارع ، وبناء مدرسة ووحدة صحية ومستشفى وجامعة .. وغيرها من مشاريع التنمية وأدوات بناء المستقبل " .

وقال مدير عام جبن أن جبن اليوم تزرع شجرة وتدعوا كل أبناء اليمن للعمل والتنمية ونبذ ثقافة العنف والتخريب والاقتتال ، دعا قراضة الجميع إلى الالتفاف حول مخرجات الحوار الوطني والرئيس عبدربه منصور هادي .

وأثنى مدير عام جبن على الجهود التي بذلتها جمعية أبناء جبن في سبيل تنفيذ المشروع والنجاح الذي حققته في ذلك والذي تعد حملة التشجير دليل على ذلك ، كما ثمن ما تقدمه منظمة يمن عطاء من دعم للجمعية ومشاريع أخرى جرى تنفيذها على مستوى المديرية .

وكان رئيس جمعية جبن التنموية الأخ / عبدالوهاب القاضي قد ألقى هو لآخر كلمة باسم الجمعية رحب من خلالها بالحاضرين فعالية تدشين حملة التدشين من الأخوة في منظمة عطاء والاعلاميين والشخصيات الاجتماعية ، مؤكدا أن تدشين حملة تشجير ونظافة مدينة جبن في هذا اليوم لهو دلالة رمزية هذا اليوم ومكانته في قلب كل يمني .

وقال القاضي أن تشجير شوارع المدينة رسالة لكل اليمنيين من أبناء جبن بأنهم يعشقون رائحة الشجر كما يعشقون المدنية والحضارة ، وينبذون رائحة البارود ويكرهون ثقافة العنف والاحتراز .

ودعا القاضي كل أبناء اليمن وخاصة في مناطق العنف في شمال اليمن والضالع وغيره أن ينهلوا من هذا المنهل وأن تتظافر الجهود الشعبية ( منظمات المجتمع المدني ) مع الجهات الرسمية ليزدهر هذا الوطن ونبني مجد هذه الأمة حد قوله .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات