أهالي ومحاميو معتقلي الثورة بحجة يعلنون موقفهم من الحكم الصادر ضد المعتقلين

يعقدون مؤتمرا صحفيا بصنعاء تحت شعار "حكم جائر وعدالة مخطوفة"..  

26 - مارس - 2014 , الأربعاء 06:57 مسائا
2109 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أهالي ومحاميو معتقلي الثورة بحجة يعلنون موقفهم من الحكم الصادر ضد المعتقلين

الضاع نيوز- متابعات
يعقد أهالي ومحاميو معتقلي الثورة بمحافظة حجة غداً الخميس الساعة العاشرة صباحاً في مقر مجلس شباب الثورة بصنعاء مؤتمراً صحفياً للوقوف على تداعيات الحكم الجائر الصادر أمس الثلاثاء بحق شباب الثورة المعتقلين بمركزي المحافظة.

ويأتي انعقاد المؤتمر الصحفي في الوقت الذي ما يزال القاضي محمد عبدالعليم السروري، رئيس المحكمة الجزائية الابتدائية الصادر عنها الحكم رهن الاختطاف منذ يوم أمس لدى مليشيات مسلحة تابعة لقبيلة الأدابعة والتي تحاصر أيضاً السجن المركزي بالمحافظة حتى اللحظة لمنع خروج أي من معتقلي الثورة الذين برأهم.

ويدعو أهالي ومحامو معتقلي الثورة بحجة ، وسائل الإعلام ومنظمات المجتمع المدني المحلية والدولية ومكونات الثورة الشبابية السلمية والناشطين الحقوقيين حضور المؤتمر الصحفي الذي سيتضمن الاعلان عن موقفهم من الحكم الصادر ضد أبنائهم المعتقلين في مركزي حجة وكذا تفنيد الحكم والوقوف على تفاصيل ما دار في جلسة النطق به وما تبعه من حصار للسجن.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء