ناطق الحكومة يكشف عن إستراتيجية حكومية لحل أزمة المشتقات النفطية والقضاء عليها بصورة نهائية

26 - مارس - 2014 , الأربعاء 07:36 مسائا
1717 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ناطق الحكومة يكشف عن إستراتيجية حكومية لحل أزمة المشتقات النفطية والقضاء عليها بصورة نهائية

الناطق الرسمي باسم رئاسة الوزراء راجح بادي
ناطق الحكومة يكشف عن إستراتيجية حكومية لحل أزمة المشتقات النفطية والقضاء عليها بصورة نهائية
الضالع نيوز- صنعاء

كشف الناطق الرسمي باسم رئاسة الوزراء راجح بادي في مؤتمر صحفي عقده اليوم بصنعاء عن إستراتيجية حكومية يتم الإعداد لها حاليا لحل أزمة المشتقات النفطية والقضاء عليها بصورة نهائية مبينا أن الحكومة وفي إطار الحلول العاجلة للأزمة قامت بإستيراد كميات من الديزل ستصل إلى ميناء الحديدة خلال الأيام القادمة حسب تأكيد وزير النفط.

وقال بادي في إجابته على سؤال حول استمرار أزمة المشتقات النفطية وخاصة مادة الديزل إن "وزير النفط أعلن عن استراتيجية جديدة يتم إعدادها بالتعاون مع وزارتي الداخلية والمالية، تتضمن حلاً دائماً لأزمة المشتقات النفطية الخانقة التي تعيشها البلاد في الوقت الراهن والقضاء عليها بصورة نهائية من خلال ملاحقة مهربي تلك المواد.

وأوضح بادي أن الكميات المستوردة تشمل 11 ألف طن من الديزل تحملها الناقلة النفطية (ستار لين)، بينما تحمل الناقلة "اثينا" كمية 6500 طن من ديزل و3000 من الكيروسين، بالاضافة الى ما تحمله الناقلة "دونكين" والمحملة بـ 9 آلاف طن من ديزل، وأخيرا ما تحمله الناقلة "جريس" المقدرة بـ13 ألف طن ديزل".. مؤكدا ان جميع تلك الناقلات ستصل الى ميناء الحديدة خلال الايام القادمة لافراغ حملوتها بما يضمن إنها ازمة المشتقات التي تشهدها البلاد ويقضي على نسبية كبيرة منها وتلبي احتياجات السوق من هذه الكميات .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء