الرئيس هادي يصل الامارات في زيارة مفاجئة

27 - مارس - 2014 , الخميس 05:25 صباحا
1817 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الرئيس هادي يصل الامارات في زيارة مفاجئة

الضالع نيوز-صنعاء
وصل رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي مساء الأربعاء، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة رسمية هي الأولى، حيث كان في استقباله والوفد المرافق له بإمارة دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وتبادل الرئيس هادي مع سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الحديث حول مجريات الوضع العربي الراهن ونتائج القمة العربية التي اختتمت الاربعاء في دولة الكويت.

واطلع الرئيس هادي سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم خلال اللقاء على جهود القيادة والحكومة اليمنية لتفعيل المصالحة الوطنية في اليمن والجهود المبذولة من أجل تعزيز الاستقرار الداخلي والتوجه نحو التنمية الاقتصادية التي يتطلع اليه اليمن رئيسا وحكومة ومؤسسات.

من جانبه أعرب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي عن تمنياته للشعب اليمني دوام التقدم والاستقرار الامني والاجتماعي والاقتصادي وتحقيق تطلعاته في التنمية الاقتصادية مؤكدا سموه مساندة دولة الإمارات ودعمها للشعب اليمني للوصول إلى اهدافه الوطنية، وفق ما ذكرته وكالة “وام” الإماراتية.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء