5 شركات نفطية بشبوة توقف اعمالها اثر احتجاجات عمالية

27 - مارس - 2014 , الخميس 06:36 مسائا
2303 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاقتصاد ⇐ 5 شركات نفطية بشبوة توقف اعمالها اثر احتجاجات عمالية

الضالع نيوز-متابعات
أوقــــــــــــفت عدد من الشركات النفطية وبينها شركة (o m v) بمحافظة شبوة اعمالها عقب احتجاجات نفذها عاملون في الشركات النفطية العاملة في القطاع 52 احتجاجا على ما قالوا انه اخلال باتفاق سابق قضى بوقف استقدام أي عمال اضافيين من محافظات أخرى .

وقالت مصادر عمالية إن احتجاجات عمالية نفذها العشرات من أبناء محافظة شبوة يوم الخميس اوقفت العمل في خمس شركات نفطية بمنطقة “العقلة” النفطية عقب ماقال نقابيون انه اخلال من قبل إدارة الشركات النفطية بتفاهم سابق وقضى بعدم استقدام أيا من العمال الاضافيين من محافظات أخرى والالتزام باحلال عمالة من أبناء محافظة شبوة .

ويتهم العمال الشركة بالاخلال بالاتفاق الذي توصل أليه الطرفان قبل قرابة شهر وقضى بوقف أي أعمال توظيف لأي موظفين من خارج محافظة شبوة.

وكانت احتجاجات سابقة قد اوقفت العمل في هذا القطاع النفطي لعدة أيام قبل ان يتم التوصل إلى تفاهمات حيث يطالب العشرات من العمال من أبناء محافظة شبوة بتوظيفهم لدى ابرز الشركات العاملة في هذا القطاع .

الضالع نيوز/متابعات كشفت مصادر مصرفيه عن اخر تحديث لسعر صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية والذي جاءت كالتالي : أسعار الصرف في صنعاء الدولار الامريكي شراء: 600 بيع : 602 الريال السعودي: شراء: 158 بيع: 158.4 أسعار الصرف في عدن الدولار الأمريكي شراء : 1231 بيع : 1246 الريال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء