اعشاب لمكافحة السرطان ومنع الاصابة به

28 - مارس - 2014 , الجمعة 02:03 مسائا
3618 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةالقائمة الرئيسية ⇐ اعشاب لمكافحة السرطان ومنع الاصابة به

الضالع نيوز-متابعات
الزنجبيل من افضل واهم الاعشاب لمكافحة السرطان
الزنجبيل عشبة تستخدم للوقاية من السرطان

احضرنا اليكم قائمة بأفضل واهم الاعشاب لمكافحة السرطان والتي تمنع من انتشار الخلايا السرطانية في الجسم بشكل فعال ، بالاضافة الى انها تخفف من حدة تقرحات اللثة والفم وتقلبات المعدة التي تسببها ادوية السرطان ، ولهذه الاعشاب مفعول كبير للوقاية من هذا المرض .
افضل الاعشاب لمكافحة السرطان
الزنجبيل

الزنجبيل من اهم الاعشاب لمكافحة السرطان التي تستعمل في الطب الشعبي للوقاية من خطر الاصابة بهذا المرض بمختلف انواعه والحد من انتشار الخلايا السرطانية بشكل فعال .

ويمكن استعمال الزنجبيل طازجا او مجففا بطرقتين عن طريق نقع ملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون في كوب من الماء المغلي لمدة 10 دقائق او من خلال غلي الزنجبيل الطازج في الماء لمدة ربع ساعة ، ويشرب منه كوب كل يوم .

البابونج

البابونج له استعمالات علاجية كبيرة في الطب الشعبي واهمها الوقاية من خطر الاصابة بمرض السرطان ، بالاضافة الى انه يعمل كمهدئ لتقرحات اللثة والفم التي تسببها علاجات السرطان .

ويستعمل البابونج في العلاج عن طريق نقع ملعقة كبيرة من ازهاره الجافة في كوب من الماء المغلي لمدة ربع ساعة ثم القيام بتصفيته وشربه فورا مع امكانية تحليته بالعسل حسب الرغبة .

النعناع

النعناع من افضل الاعشاب لمكافحة السرطان والقضاء على التقلبات التي تحدث في المعدة بعد تناول ادوية السرطان كما انه يهدئ التهاب الحلق ويلطف التقرح الذي يحدث في الفم بسبب ادوية السرطان ، ويستعمل عن طريق غلي اوراقه في الماء لمدة 10 دقائق ثم يشرب .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء