جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية بوادي حضرموت تحتفل بتكريم 119 خريجة

29 - مارس - 2014 , السبت 04:08 مسائا
2629 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية بوادي حضرموت تحتفل بتكريم 119 خريجة

جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية بوادي حضرموت تحتفل بتكريم 119 خريجة
الضالع نيوز | -سيئون - هاني عمر - تصوير : رائف رويقي

كرمت جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية فرع وادي حضرموت اليوم 119 خريجة من دفعات الاعوام 2010/2011م و2011/2012م و 2012/2013م .


وفي حفل التكريم اشار وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء سالم سعيد المنهالي الى ان كوكبة الخريجين المكرمين اليوم تعتبر ثمرة لجهود العمداء وهيئة التدريس والعاملين بالجامعة ، لافتا الى ان الثمرة اتت اكلها من خلال هذه الكوكبة التي نلاحظها اليوم تساهم في تعليم وتحفيظ القران الكريم .

من جانبه اوضح وكيل فرع جامعة القران والعلوم الاسلامية بوادي حضرموت الدكتور سعيد عمر بن دحباج الى ان الاقبال على الجامعة يزداد عاما بعد عام حيث بلغ عدد الطالبات المستجدات خلال العام الجاري 120 طالبة ، منوها الى ان ادارة الفرع عازمة على فتح فرع للطلاب في العام الدراسي القادم وفتح اقسام وكليات جدية وتدشين الدراسة خلال العام القادم في المبنى الجديد للجامعة .

كما القيت في الحفل كلمات من قبل عضو مجلس الشورى رئيس مجلس علماء وادي حضرموت الشيخ علي بكير وعضو مجلس رئاسة جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية الاستاذ الدكتور عبدالله عثمان المنصوري وكلمة الخريجين القتها الطالبة احسان بامقيشم .

وتخلل الحفل وصلات انشادية لفرقة رواحل الفنية وقصيدة شعرية قدمها احمد عبدالحميد باشادي .

وتم في ختام الحفل الذي حضره عضو مجلس النواب سعيد مبارك دومان وعدد من اعضاء المجالس المحلية بالمديريات ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بوادي وصحراء حضرموت واعضاء مؤتمر الحوار الوطني تكريم المساهمين في انجاح مسيرة الجامعة وتوزيع الشهادات على الخريجين .

يشار الى انه تم تكريم الاولى من كل دفعه بتأشيرة عمره ومحرمها مقدمة من وكالة الغناء للسفريات وجهاز جوال للثلاث الاوائل من كل دفعه مقدم من مجموعة اللوزي .

حضارم نت

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات