انطلاق فعاليات الملتقى الدولي للتفكير والإبداع على شبكة الانترنت

07 - أبريل - 2014 , الإثنين 02:47 مسائا
2192 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ انطلاق فعاليات الملتقى الدولي للتفكير والإبداع على شبكة الانترنت

الضالع نيوز/إياد الوسماني ـ ذمار ـ خاص

انطلقت فعاليات الملتقى الدولي للتفكير والإبداع مساء يوم الجمعة 4/4/2014م بحفل الافتتاح الذي حضره عدد كبير من الجمهور عبر شبكة الانترنت . وقد كان الحضور مشهودا بوجود نخبة من المدربين والمدربات والمختصين .
كشف فيه د.حسين عيادة – المشرف العام على الملتقى عددا من المفاجآت والأخبار المرتبطة في الملتقى . كما شكر د.حسين عيادة بحفاوة كل من شارك وساهم في إنجاح إنطلاقة الملتقى من الأكاديميات والأفراد والمدربين والمدربات والجمهور المتفاعل .
وكانت البداية بعد شكر الله بترحيب حار ذُكرت فيه أسماء الدول العربية كلها كناية عن توجيه الملتقى للوطن العربي دون اسثناء . واتضح للحضور أن الملتقى يتجه نحو ريادة في البرامج المقدمة لتخصصها في اتفكير والإبداع ، ولما تم طرحه من خطط طويلة تبدأ بالتأسيس للأفراد وتنتهي بالتأهيل لخدمة المجتمع . من الجدير بالذكر أن فعاليات الملتقى المكثفة ستمتد طيلة شهر كامل من 4/4/2014م وحتى 5/5/2014م ، وسيقدم أثناءها أكثر من 25 فعالية مرتبطة بالتفكير والإبداع معظمها مجانية وبمشاركة أكثر من 35 مدرب ومدربة من كافة الوطن العربي .
يساهم في رعاية الملتقى أكاديميا 13 جهة إلكترونية للتعليم المفتوح وتعد إدارة الملتقى بالعديد من المفاجآت والبرامج المتجددة .
لمتابعة أخبار الملتقى وتفاصيل برامجه :
الموقع الالكتروني : WWW.IFTC14.COM
صفحة الفيس بوك : www.facebook.com/IFTC2014

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات